الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينشر تفاصيل حكم صادر بحبس صالح جمعة

القاهرة 24
حوادث
السبت 12/سبتمبر/2020 - 07:26 م

حصل القاهرة 24 على شهادة من واقع جدول المحكمة، تشير إلى سابقة صدور حكم بحبس صالح جمعة لاعب النادى الأهلي فى القضية رقم 5045 جنح التجمع الأول، والمقضي فيها بحبس اللاعب شهرًا ودفع غرامة مالية قدرها خمسمائة جنيه في تهمة ضرب والمقضى فيها بجلسة 13_11_ 2018.

كما حضر مع اللاعب، محمد فتحي مدير الشئون القانونية بالنادي الأهلى، والذى أصر على اصطحاب اللاعب حتى إخلاء سبيله بصحبة المحامى مهاب عثمان.

وقال أشرف عبد العزيز، محامي صالح جمعة لاعب وسط فريق النادي الأهلي، إن رئيس نيابة الجيزة، قرر إخلاء سبيل موكله من ديوان قسم الشرطة بضمان محل إقامته، بعد التصالح مع الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، في شهر أبريل الماضي، حيث تنازل المجني عليه عن الاتهام.

وأكد عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أنه من المقرر إخلاء سبيل صالح جمعة من قسم قصر النيل بعد إنهاء الإجراءات القانونية.

وتابع عبد العزيز، أنه لا يوجد قضايا أخرى على لاعب وسط النادى الأهلي صالح جمعة، سوى جنحة اعتداء تابعة لقسم التجمع وتم تقديم معارضة لإنهائها.

وكان رئيس نيابة الجيزة، أمر بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة، بعد التصالح مع الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، في شهر أبريل الماضي، حيث تنازل المجني عليه عن الاتهام.

 

اقرأ ايضًا:

ترحيل صالح جمعة لقسم قصر النيل لإخلاء سبيله.. ومحاميه يكشف تفاصيل قضية أخرى

إخلاء سبيل صالح جمعة بعد التصالح مع شاب دهسه بسيارته بكورنيش النيل

تابع مواقعنا