الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة بعد ترحيل صالح جمعة لمديرية أمن الجيزة وموقفه القانوني من القضايا الأخرى

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/سبتمبر/2020 - 09:36 ص

حصل “القاهرة 24” على تفاصيل جديدة في قرار ترحيل صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، والذي تحفظت عليه القوات الأمنية أمس الجمعة،  عقب إخلاء سبيله من النيابة بخصوص واقعة حادث سير منطقة الزمالك، نظراً لوجود قضايا أخرى ضده.

وقالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إن هناك قضيتين على اللاعب هما جنح الجيزة 4326 لسنة 2020، جنح القاهرة الجديدة 5045 لسنة 2020، وأن دفاع اللاعب سيقدم معارضة أمام محكمة التجمع لتنفيذ إخلاء سبيله من حجز الترحيلات وذهابه لمنزله، وكذلك خروج من حجز الترحيلات.

فجرت أمس الجمعة مصادر أمنية، مفاجأة من العيار الثقيل في أزمة لاعب الأهلي صالح جمعة، بشأن واقعة حادث التصادم صباح أمس الجمعة، والذي وقع في منطقة الزمالك بسيارة شقيقه عبد الله جمعة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن اللاعب لم يتم إخلاء سبيله، ولكنه تم التحفظ عليه، وتم ترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، وذلك لإجراء التحريات الأمنية عليه، خاصة وأنه متهم في حادث دهس أحد الأشخاص، ومطلوب على ذمة تلك القضية.

وأشارت المصادر، أن اللاعب أخلي سبيله فقط على ذمة واقعة حادث التصادم، والذى وقع أمس الجمعة، ولكن تم التحفظ عليه وترحيله إلى حجز الترحيلات في المديرية، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

تعرف على آخر تطورات أزمة صالح جمعة في واقعة دهس شاب وموقف الأهلي

وفي وقت سابق حققت نيابة الجيزة في واقعة دهس صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، لعامل بمركز سياحي، بسيارة كان يقودها في السادسة من صباح اليوم، بشارع النيل في منطقة قسم الجيزة.

تابع مواقعنا