الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرجان يتسبب في أزمة بين الخطيب والعامري باجتماع الأهلي.. وبيبو للمدير التنفيذي: “كفاية فتنة”

القاهرة 24
رياضة
السبت 12/سبتمبر/2020 - 01:43 م

تسبب محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في أزمة كبيرة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ونائبه العامري فاروق، بعدما أشعل مرجان الفتنة بين الثلاثي العامري وخالد مرتجي عضوي المجلس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق.

وعلم “القاهرة 24” أن مرجان أشعل الفتنة في مجلس الإدارة، بين جبهة العامري فاروق ومعه محمد الجارحي ورانيا علواني، وبين جبهة خالد مرتجي وخالد الدرندلي، بعدما نقل بعض التصريحات إلى بيبو مما أثار حفيظته ضد نائبه العامري.

وقال مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″، أن فتنة مرجان دفعت العامري للاشتباك مع مرتجي في اجتماع مجلس الإدارة، وكادوا يشتبكوا بالأيدي، قبل تدخل باقي الأعضاء للفصل بينهما، ما دفع بيبو إلى مهاجمة مرجان بسبب إشعاله الفتنة بين المجلس، قائلا له: “كفاية فتنة، عيب اللي بيحصل ما يصحش وماينفعش”.

وتابع المصدر أن الخطيب ظل لمدة أسبوع في خصام مع مرجان بسبب إشعال الفتنة بين أعضاء المجلس، بجانب الشكاوى العديدة التي وصلت لبيبو من أعضاء الجمعية العمومية بفروع الأهلي الثلاثة الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، ضد مرجان وفرض سيطرته بشكل كبير على كل مجريات الأمور، حتى أن بعض الأعضاء اتهموا الخطيب بالضعف أمام مرجان وعدم محاسبته على أخطائه.

خناقة في فرع الجزيرة.. مرجان يطرد الأعضاء من مكتبه: “اللي مش عاجبه يروح الزمالك”

تابع مواقعنا