الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى يفتح النار على اتحاد الكرة.. ويوضح حقيقة أزمة أبو جبل

القاهرة 24
رياضة
الأحد 13/سبتمبر/2020 - 11:25 م

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الإجهاد والإصابات والغيابات وضغط المباريات كلها عناصر أدت إلى ظهور الفريق بالمستوى الذي قدمه أمام الإنتاج الحربي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره الإنتاج الحربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى منصور، في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “حاليًا نحاول تجميع نقاط ونقوم بتجربة لاعبين”، موضحًا: “تأجيل مباريات إفريقيا جعلنا نعيد حسابات في أمور كثيرة وهو تجربة اللاعبين”.

وعن عدم الإعلان عن مباريات الدوري حتى الآن قائلًا: “هذا تخبط وأتمنى أن نعرف مواعيد المباريات لأن هذا كثير علينا ونريد ترتيب أمورنا”.

وعلق أمير مرتضى منصور على عدم إحماء أبوجبل والشائعات التي انتشرت أثناء اللقاء بأن ذلك بسبب غضبه، مشددًا أن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة، متابعًا: “لأن هذا أسلوب ومدرسة مدرب الحراس عمرو عبد السلام منذ قدومه وهو إحماء الحارس الأساسي فقط”.

واختتم أمير مرتضى منصور تصريحاته قائلًا: “هناك لاعبون عائدون من الإصابة يحاولون تقديم أفضل ما لديهم خاصة في ظل الغيابات”.

أوناجم يغيب عن مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

خالد الغندور عن فوز الزمالك على الإنتاج الحربي: رغم الإصابات والإجهاد البدني

تابع مواقعنا