• بحث عن
  • القومي للطفولة: ما يفعله أحمد حسن وزينب تسميم للوجدان والعقوبة تصل للمؤبد (فيديو)

    قالت الدكتورة سحر السنباطي، وكيل المجلس القومي للطفولة والأمومة، إن لكل قاعدة شواذًا وما يحدث من اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب تسميم للوجدان.

    وأضافت “السنباطي”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن ما يفعلونه ليس مخالفًا ضد ابنتهم فقط، ولكن ضد القيم والمبادئ خاصة أنه يشاهدهم أطفال آخرون.

    بعد التقدم ببلاغ ضدهما.. “القومي للطفولة” ينتظر قرار النائب العام للتعامل مع أحمد حسن وزينب

    وتابعت أن واقعة ترهيب زينب لابنتها تم رصدها من جانب المجلس وتم تقديم بلاغ لمكتب حماية الطفل بمكتب النائب العام بعد تكرار واقعة ترهيب الطفلة وتعريضها للخطر.

    وأشارت إلى أن العقوبة من الممكن أن تصل للمؤبد خاصة أن ما يحدث استغلال تجاري واقتصادي للطفلة.

    وفي وقت سابق، أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذه الإجراءات القانونية ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته، وذلك بسبب ترهيبهما ابنتهما الصغيرة واستغلالها للتربح من وراء نشر فيديوهات مسيئة.

    ورصدت وحدة الرصد والإعلام الاجتماعي بخط نجدة الطفل 16000 الواقعة بعد تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرهما فيديو على موقع يوتيوب، ظهرت خلاله الأم بعدما غيرت لون بشرتها لتجري مقلبًا في الطفلة الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأشارت الدكتورة سحر السنباطي أمين عام المجلس القومي للطفولة والأمومة إلى أنه فور رصد الفيديو، تم على الفور مخاطبة مكتب حماية الطفل بمكتب المستشار النائب العام، وذلك لفتح تحقيق قضائي في الواقعة، وقد تم التنسيق مع نيابة حلوان الكلية بإحالة البلاغ إلى نيابة البساتين الجزئية التي تباشر تحقيقاتها في هذا البلاغ والتي استمعت إلى أقوال الأخصائي الاجتماعي بخط نجدة الطفل بشأن هذا البلاغ.

    “القومي للطفولة”: تصرفات اليوتيوبر أحمد حسن وزينب تجاه طفلتهما اتجار بالبشر (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق