الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يتبرع لمعهد الأورام بالفيوم ويرفض الإفصاح عن المبلغ (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 04:08 م

وصل صباح اليوم النجم أحمد فهمي، مركز الأورام بالفيوم، وذلك لدعم مرضى السرطان، حيث استقبله دكتور صلاح أبو طالب رئيس مجلس الإدارة مركز الأورام ودكتور مصطفي ثابت نائب رئيس مركز الأورام ورئيس التحرير التنفيذي لموقع الفجر، والمحاسب احمد عرندس أمين الصندوق، الأستاذ محمد باهي المدير الإداري والمالي.

أحمد فهمي في معهد الأورام

وفاجأ فهمي، بعد الجولة إدارة المستشفي بطلبه للتبرع ورفض الإعلان المبلغ للحضور، وأعرب عن سعادته البالغة بوجود هذا الصرح الطبي الكبير في محافظة الفيوم، لخدمة أهالي محافظات شمال الصعيد، والمجهود المبذول من مجلس إدارة والعاملين به من أطباء وموظفين، بعد الإنجازات التي تحققت داخل المركز، من تشغيل العيادات الخارجية ووحدة العلاج الكيماوي، ووحدة حرق أورام الكبد، والأشعة التشخيصية “الماموجرام”، والأشعة المقطعية وحدة العلاج الإشعاعي.

أحمد فهمي في معهد الأورام

وناشد “فهمي” زملاءه الفنانين بزيارة ودعم مركز أورام الفيوم، لمساعدة أهالي محافظات شمال الصعيد، وتقديم الدعم والمعنوي لمرضى الأورام، لاستكمال هذا الصرح الطبي الكبير، الذي يخدم اهالي محافظات شمال الصعيد.

أحمد فهمي في معهد الأورام
أحمد فهمي في معهد الأورام

وكان مؤخرا تعاقد النجم أحمد فهمى، رسميًا على بطولة مسلسل جديد من 7 حلقات للعرض على منصة watch it خلال الفترة المقبلة، لينضم إلى نجوم المنصة الذين تم التعاقد معهم مؤخراً وعلى رأسهم أمير كرارة، حيث يبحث فهمى عن الفكرة التى يقدمها فى العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

أحمد فهمي في معهد الأورام

يذكر أن آخر أعماله مشاركته في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “رجالة البيت” مع ويزو وعدد من الفنانين وحقق المسلسل نجاحا كبيرا منافسا لعدد من الأعمال الرمضانية هذا العام.

فيلمان ومسلسلان.. تفاصيل “ريمونتادا” أحمد فهمي في 2021

 

تابع مواقعنا