السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التقرير الفني يكشف علاقة هدير الهادي فتاة “تيك توك” بالشيخ عبد الله والأموال المرسلة من الكويت (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 01:27 م

ينشر “القاهرة 24” تقرير الفحص الفني لهاتف فتاة التيك توك هدير الهادى، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، والتى تحاكم أمام المحكمة الاقتصادية، بسبب إدارتها لبعض حسابات التواصل الاجتماعي، ونشر مقاطع فيديو وصور خادشة للحياء العام.

وتبين من الفحص الفني، وجود رسائل متبادلة مع أحد الأشخاص مفاداها وجود علاقة عاطفية بينهما، وتبين أنه يدعى الشيخ عبد الله وأنه مقيم بدولة الكويت، واتفقا فيما بينهما على قيامه بإرسال أحد المحامين الخاصين به ومقابلتها فى ميدان الحصري وإعطائها مبلغ 24 ألفا لتسديد مديوناتها.

كما جاء فى تقرير الفحص الفنى، بالدخول على الصور والفيديوهات الموجودة بالهاتف، تبين وجود 2 فيديو لإحدى الفتيات، الأول وهى تقوم بمداعبة أحد أعضاء جسدها، والثانى وهى تقوم بمداعبة عضوها التناسلي.

التقرير الفني للفتاة هدير الهادي
التقرير الفني للفتاة هدير الهادي

قررت المحكمة الاقتصادية، تأجيل أولي جلسات محاكمة هدير الهادي في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور لجلسة 13 أكتوبر للاطلاع.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، حددث جلسة اليوم سبتمبر كأولي جلسات محاكمة هدير حمدي عبد الهادي سعد صباح محبوسة الشهيرة باسم هدير الهادي فى القضية رقم 762 لسنة 2020 جنح اقتصادية القاهرة وذلك لمعاقبتها بموجب المادتين 178 و278 من قانون العقوبات والمادتين 14 و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشان مكافحة الدعارة والمواد 1و12 و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شان مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

التقرير الفني للفتاة هدير الهادي
التقرير الفني للفتاة هدير الهادي

وكانت أجلت محكمة 6 أكتوبر، أجلت هدير الهادي، لجلسة 18 أغسطس، على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وقال الدكتور عصام الطباخ، محامي هدير الهادي والمعروفة إعلاميا باسم فتاة تيك تيوك، إنه قدم طلبًا للنيابة العامة من أسبوع لتقديم أدلة ومستندات جديدة تفيد في براءة موكلته.

وأضاف الطباخ، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن النيابة وافقت وسوف أقدم المستندات في جلسة التجديد غدا، كما سأطالب بعرض هدير على الطب الشرعي للكشف عن عذريتها، حيث إن التهمة الرئيسة هي ممارسة الدعارة بدون تميز الوارد في محضر التحريات، مضيفا أن من أهم أركان جريمة الدعارة فقد عذرية المتهمة.

وتابع الطباخ أنه سيتقدم بالمستندات عن وكلاء المنظمة الأصلية التى تعمل بالإتجار بالبشر في مصر والمحرك الرئيسي للتلاعب بفتيات مصر عن طريق إغرائهم بالمال بينهم ممثلة مغمورة تدعى “أ. س” وطبيب مشهور يقيم فى المملكة العربية السعودية “عماد.ع” وطالب الطباخ بإصدار أمر بضبطهما وإحضارهما.

اقرأ ايضًا:

تأجيل محاكمة هدير الهادي في اتهامها بالفسق والفجور لـ13 أكتوبر

محامي هدير الهادي يفجر مفاجأة بشأن الفيديو الجنسي للمتهمة 

تابع مواقعنا