الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي هدير الهادي يفجر مفاجأة بشأن الفيديو الجنسي للمتهمة 

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 10/أغسطس/2020 - 08:22 م

قال الدكتور عصام الطباخ محامي هدير الهادي فتاة “تيك توك”، المتهمة بممارسة الفسق والفجور، إن تقرير الفحص الفني للفيديو الإباحي للمتهمة هدير الهادي، كشف أن المقطع ليس لهدير وإنما لفتاة أخرى شبيهة لها.

وكان الطباخ قد طعن على هذا الفيديو واستجابت النيابة العامة، حيث أمرت بإحالة الفيديو الإباحي إلى خبراء الفحص الفني بقسم الأدلة الجنائية والمعامل الجنائية بمديرية أمن الجيزة.

المحامي: “هدير الهادي بنت بنوت وفي نفس الوقت متهمة بالدعارة” (فيديو)

وأضاف الطباخ في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن تقرير الفحص الفني لمقطع الفيديو  الإباحي والذي تبين فيه وجود تعديل متمثل في إضافة شريط العنوان الخاص بالموقع الإباحي، مضافًا على المقطع، بما لا يخل بصحة مضمون ما يظهر من وقائع، وبإجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهمة هدير الهادي وبين صورة السيدة التي تظهر عارية الجسد وتقوم بتصوير نفسها في أوضاع مخلة، تبين اختلاف الشكل العام والقياسات مما يؤكد بأن الفتاة الموجودة بالفيديو الإباحي ليست هدير الهادي.

وأكد الطباخ أن هدير تعرضت لاغتيال معنوي ومحاولات ابتزاز لإيقاعها في براثن الدعارة عن طريق عصابة دولية منظمة تهدف إلى استغلال بنات مصر لإعمال الاتجار بالبشر، وهناك شخص يزعم بأنه طبيب يدعى “عماد .ع .خ” مصري الجنسية ومقيم بالسعودية، يساعد هذا الطبيب مجموعة من الفتيات يطلقون على أنفسهن وكلاء المنظمة وهم “ف. أ. ت” وهي وكيلة المنظمة في مصر وهي التى تتعامل مباشرة مع الضحايا وكذا ممثلة كومبارس “ا. س. ر” وشقيقتها والتي تعمل في مجال الميديا وتدعي “ح. س. ن”، وأخرى تدعى “ل. م. ي”، وأخرى “ب. ت. و”، كل هؤلاء يعملون لصالح عصابة دولية، داخل مصر تحت قيادة الطبيب.

الطباخ: هدير الهادي فتاة الـ”تيك توك” ضحية عصابة دولية “ممثلة وطبيب مشهور”  

وتابع الطباخ أن العصابة الدولية تسببت في القبض على موكلتي الضحية البريئة التي رفضت الابتزاز بشتى الطرق، فنصبوا لها كمينا للتخلص منها عن طريق ما يدعى الشيخ “ع. ب. د” الكويتي الجنسية.

وطالب الطباخ الإعلام المصري، بالوقوف بجانب فتيات مصر ضحايا تلك العصابات والوقوف بجانب هدير الهادي الضحية التي رفضت كل الإغراءات من أجل الحفاظ على شرفها وشرف أسرتها العريقة.

كانت أجلت محكمة 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء، حبس فتاة “تيك توك” المتهمة هدير الهادي، لجلسة 18 أغسطس، على ذمة التحقيقات على خلفية ضبطها باتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات فاضحة وتخدش الحياء، ومخالفة قيم وعادات المجتمع، وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

تابع مواقعنا