السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى ممدوح تنضم لأسرة مسلسل” أبلة فاهيتا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 02:04 م

أعلنت الفنانة الشابة منى ممدوح، انضمامها لأسرة مسلسل “أبلة فاهيتا” الذي من المقرر أن يذاع عبر منصة “Netflix” العالمية، حيث بدأت تصوير المشاهد الأولى من المسلسل.

ونشرت منى ممدوح، صورة لها من كواليس تصوير المسلسل بيدها السيناريو الخاص بدورها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، كما علقت على الصورة قائلة: “حقيقي الشغل معاكي يا أبلة ليه طعم تاني..بحبك يا أبلة فاهيتا..مسلسل #أبلة_فاهيتا “.

منى ممدوح
منى ممدوح

يشار إلى أن، منى ممدوح تنتظر عرض فيلم “ساعة شيطان” الذي يقوم ببطولته باسم سمرة، منذر رياحنة، مصطفي أبو سريع، مي القاضى، محمد عز، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسي صلاح، مني ممدوح، منة بدر تيسير، وهو من تأليف أحمد عثمان، وإنتاج شركة “عاصي للإنتاج الفني”، وإخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثلًا في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية. يُذكر أن الفنانة منى ممدوح شاركت فى فيلم “ولاد رزق 2” بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainmen.

منى ممدوح تعلن موعد طرح “خط الموت” لعلا غانم بالإمارات

تابع مواقعنا