الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يزن السيد عن خالد النبوي: “كان أناني وبيحطم الكل عشان يطلع هو” (خاص)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 06:26 م

أوضح الفنان السوري يزن السيد، سبب هجومه على الفنان المصري خالد النبوي بعد عملهما معًا في مسلسل “ممالك النار” الذي عُرض قبل الموسم الرمضاني السابق.

وتحدث يزن في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ عن سبب هذا الهجوم، قائلًا: “الحقيقة أنا تفاجأت من أسلوب خالد النبوي، لأنه النجومية بالأخلاق وبمحبتك واحترامك للناس، ومحبة الناس لك، فإذا يتعامل بفوقية فكيف يحبه الناس، وأنا تفاجأت بهذه التجربة”.

وأضاف أن النبوي كانا يحاول تحطيم الجميع كي يظهر هو في الصورة، قائلًا: “النبوي كان بيتعامل بأسلوب أناني، وكان بيحاول يحطم الكل من أجل أن يطلع هو، وبيتدخل في شغل أصدقائه”.

وحرص يزن على الاعتذار لبقية النجوم المصريين، الذين اعتقدوا أنه عمم في حكمه أو أساء لهم، ليؤكد أنه لم يقصد هذا الأمر قائلًا: “تحياتي لكل الشعب المصري وكل نجوم مصر، أنا أسف لأنه يمكن ماقدرت أعبر في اللقاء ولكني أكيد لا أعمم، ولكن أكيد في نجوم في مصر تُرفع لهم القبعة وهو مثال للأخلاق ومثال لكل شئ”.

وفي الفترة السابقة أثارت تصريحات يزن عن الفنان خالد النبوي، الذي قالها أثناء حلوله ضيفًا في برنامج “راحت علينا” الذي يقدمه هشام حداد، حيث وصفه بالمتكبر والمتعالِ في التعامل مع غيره من الفنانين.

ولم يُظهر النبوي حتى هذه اللحظة أية رد فعل منه، بل فضّل تجاهل الأمر وكأن الجمهور سينساه بمرور الوقت، أو أن أعماله الفنية التي نالت إعجاب عدد كبير من الجمهور المصري والعربي ستغفر له هذا الأمر.

أحد أبطال “ممالك النار” يهاجم خالد النبوي: “يتعامل بفوقية ونفسيته سيئة” (فيديو)

تابع مواقعنا