• بحث عن
  • العثور على “صرصار” في رغيف خبز في منطقة الكنوز في قنا

    قنا: محمد عبداللطيف

    عثرت مواطنة، على صرصار داخل رغيف خبز اشترته من مخبز بلدي بناحبة الكنوز بمنطقة المساكن ببندر قنا.

    واستنكر عدد من المواطنين على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، الإهمال المتكرر من قبل المخبز، بسبب عدم جودة رغيف الخبز، معربين عن استياءهم الشديد من غياب الرقابة التموينية علي المخابز البلدية، وعدم فرض عقوبات رادعة وشديدة على المخالفين للقانون.

    وتمنى عدد من المواطنين من وزارة التموين والجهات الرقابية، الاهتمام برغيف العيش، ووجود تفتيش دائم ومفاجئ، عليهم لضمان تحقيق المواصفات الصحية اللازمة، لإنتاج رغيف الخبز حفاظا على حياة الأشخاص.

    وقال مصدر مسؤول بمديرية التموين بقنا في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ إن المديرية تلقت شكوى من إحدى المواطنات تفيد بالعثور على صرصار داخل خبز تم شراءه من إحدى المخابز بمنطقة الشؤون بقنا.

    وعلى الفور تم تشكيل لجنة والتوجة إلى المخبز المذكور في الشكوي الواردة والتفتيش على أعمال المخبز، والوقوف علي نظافة وتجديد المخبز والاهتمام بمواصفات وجودة الخبز المقدم للمواطنين وضرورة تواجد المفتش المسئول عن المخبز بصفة مستمرة خلال ساعات العمل بالمخبز .

    وأضاف: تبين للجنة عدم نظافة المخبز من الداخل، وتم تحرير تقرير بذلك وتوجية مخالفة للمخبز وتحرير عدد من المحاضر ضد صاحب المخبز.

    وأردف: كما تم غلق المخبز بداية من غد الأربعاء الموافق 16 سبتمبر ووقفة عن العمل لحين تصحيح أوضاعه، مشيرا إلى أنه تم التشديد على المخبز بعدم الفتح والعمل إلا بعد القيام باعمال التجديد والإحلال والصيانة واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والصحية لضمان سلامة المواطنين وسوف يتم فتح المخبز بناءا على تقرير اللجنة بعد اتمام عمليات الإحلال والنظافة والتجديد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق