الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مع أطيب وأحن زوجة في حياتي”.. أول صورة لحمو بيكا من داخل منزل الزوجية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 10:39 ص

ظهر مطرب المهرجانات حمو بيكا من داخل منزل الزوجية، وذلك عقب زفافه الذي جرى يوم السبت الماضي، من فتاة تدعى “زوزو”، وحضر الحفل عدد من الأصدقاء والعائلة.

ونشر حمو بيكا صورته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “ألف حمد وشكر ليك يارب عالنعمة اللي أنا فيها ومع أطيب وأحن زوجة في حياتي، وعقبال كل بنت وكل شاب حبيبي يا ربنا”.

لقيت الصورة التي شاركها الفنان استحسان المتابعين، وتفاعل عدد كبير منهم معه، متبادلين التهاني والمباركات، وكان من أبرزهم الفنانة بدرية طلبة، إذ قالت “مبروك”، بالإضافة إلى تعليقات أخرى، مثل “تستاهل كل خير يا بيكا، والله أنت ابن حلال وتستاهل كل حاجة حلوة ربنا يكرمك ف حياتك”.

ظهر العريس بإطلالتين في حفل زفافه، إحداهما ببدلة مكونة من سترة بيضاء مزينة بنقوش و”سديري” ورابطة عنق “بابيون”، وقميص أبيض وبنطلون أسود، كما ارتدى بدلة سوداء غير منقوشة مزينة بسلسلة فضية.

حمو بيكا
حمو بيكا

حمو بيكا ردًّا على سيارة حفل زفافه: “شاريها بـ2 مليون جنيه ولسة على الزيرو” (خاص)

وانتشرت العديد من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، وتداولها محبيه وجمهوره بشكل واسع، وظهر بيكا في أحد الفيديوهات أثناء مراسم عقد القران، وهو يرد على أحد أصدقائه، حينما سأله الآخير قائلًا: “عايز تلبس ايه دلوقتي يا بيكا؟”.

ليرد حمو بيكا مازحًا ومعبرًا عن ضيقه من ارتداء بذلة الفرح، وقال: “عايز البس شورت وفانلة، عشان أنا اتخنقت من البدلة”، ثم انهال هو وصديقه في موجة من الضحك.

حمو بيكا في حفل زفافه: “عايز البس شورت وفانلة عشان اتخنقت من البدلة” (فيديو)

تابع مواقعنا