الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان مطاوع ترشيح لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا عن فيلم “قابل للكسر”

القاهرة 24
فن
السبت 19/سبتمبر/2020 - 06:53 م

أعلنت الفنانة حنان مطاوع، عن ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في أفريقيا، عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، وذلك في إطار الدورة الخامسة لجوائزها السنوية بالتعاون مع مهرجان “فيسباكو” ببوركينا فاسو، أحد أقدم مهرجانات السينما الأفريقية.

ونشرت حنان مطاوع، صورة لبوستر فيلم قابل للكسر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة :” اترشحت لجائزة افضل ممثلة فى افريقيا عن دوري فى فيلم “قابل للكسر”.. مش هقدر اوصفلكم سعادتي طبعاً”.

وتابعت :”شكر خاص للمخرج أحمد رشوان للترشيح.. يارب أكون دايماً على حسن ظنكم.. تقدروا تصوتوا من خلال اللينك في أعلى الصفحة (bio)”.

حنان مطاوع: “بسيبها على الله.. وفي السينما لا يعرض عليّ أعمال جيدة” (حوار)

ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع الجوائز يوم السبت 14 نوفمبر، وسيتم التصويت بين 30 سينمائي من أعضاء الأكاديمية وهم من السينمائيين والأكاديميين المنتمين لـ 10 كليات فنية وإعلامية متخصصة، والتصويت متاح للجمهور أيضاً على موقع الأكاديمية على الانترنت لمدة شهر.

“قابل للكسر”، من تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك في الفيلم عدد كبير من الوجوه الجديدة منهم محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجي شحاتة، توني روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، توني أمين، سيد عبدالنبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين.

 

View this post on Instagram

 

اترشحت لجائزة افضل ممثلة فى افريقيا عن دورى فى فيلم “قابل للكسر” مش هقدر اوصفلكم سعادتى طبعاً. تقدروا تصوتوا من خلال الينك فى اعلى الصفحة (bio). شكر خاص للمخرج احمد رشوان للترشيح. يا رب اكون دايماً على حسن ظنكم ❤️

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie) on Sep 19, 2020 at 7:35am PDT

تابع مواقعنا