الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بغير علي والدي أكثر من أمي”.. أبرز تصريحات ليلى أحمد زاهر مع منى الشاذلي

القاهرة 24
فن
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 03:05 ص

تصدر اسم الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر مؤشرات البحث موقع التواصل الاجتماعي جوجل، ذلك بعدما تم عرض حلقتها من برنامج معكم مني الشاذلي، المذاع علي شاشة “Cbc”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تحل فيها ليلى ضيفا في نفس البرنامج، ففي 2015، كان الظهور الأول لها مع والدها، وخلال هذه السنوات الخمس تغيرت ملامح الفتاة كثر، فأصبحت شابة وواثقة من نفسها.

وكشفت ليلي خلال الحلقة سر ابتعادها عن التمثيل طوال السنوات الماضية بأنه كانت رغبة والدها لكي تركز في دراستها، وأيضاً عائلتها كانت ترغب أن يفصل الجمهور بين مرحلة الطفولة والتي قدمت من خلالها أعمال عدة وبين مرحلة الشباب إذ أكملت عامها الـ17.

وأوضحت ليلي أنها تغير على والدها من المعجبات اللواتي يتدللن على والدها، حيث قالت “ليس لدي مانع من تعبير أي سيدة أو فتاة عن حبها لوالدي، فهو شخصية عامة، وهذا طبيعي، لكني أرفض هؤلاء اللواتي يتدللن بطريقة زائدة، وأرد عليهن، وذات مرة بالفعل أوقفت فتاة قامت بذلك وكانت تريده أن يحدث صديقتها في الموبايل”.

وما لا يعرفه الكثير أن ليلي أحمد زاهر تبلغ من العمر 17 عامًا وهي من مواليد 2003 ،شاركت في طفولتها ببطولة عدة أفلام منها “عمر وسلمى” و”كابتن هيما”، ولكن والدها طلب منها الابتعاد عن التمثيل السنوات الماضية من أجل التفرغ لدراستها وهو ما استجابت له ليلى.

وشاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “الفتوة” مع الفنان ياسر جلال، وتدور أحداث المسلسل في حقبة زمانية سابقة، وهي عصر الفتوات وتم تصوير المسلسل في ديكور الحارة الشعبية، وكان الظهور الأول لها منذ 12 عاما، في فيلم كابتن هيما الذي ظهرت فيه مع أبيها الفنان أحمد زاهر وشقيقتها ملك بأسمائهم الحقيقية.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، عايدة رياض، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمود حافظ، مها نصار، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج حسين المنياوي.

“القاهرة 24” في منزل ليلى أحمد زاهر: ياسر جلال أبي الثاني.. ووالدي أغناني عن حضور “ورش التمثيل” (حوار)

تابع مواقعنا