الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل عرضه.. شريف سلامة يكشف اسم شخصيته في “إسود فاتح” مع هيفاء وهبي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 20/سبتمبر/2020 - 08:15 م

حرص الفنان شريف سلامة على الترويج لمسلسله الجديد “أسود فاتح”، الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والمقرر عرض أولى حلقاته يوم الأحد الموافق 27 سبتمبر المقبل.

وكشف شريف سلامة، اسم شخصيته الذي يلعبها، من خلال نشره البوستر الخاص له بالمسلسل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق قائلًا :” سيف.. أسود فاتح”.

 

View this post on Instagram

 

#سيف #اسود_فاتح

A post shared by Sherif Salama (@thesherifsalama) on Sep 20, 2020 at 9:47am PDT

وسبق، وتواصل “القاهرة 24” مع شريف سلامة للحديث عن كواليس التصوير، فقال سلامة بأنه انتهى من تصوير ما يقرب من 40% من مشاهده بالمسلسل.

وأضاف سلامة حديثه بأن كواليس التصوير وظروفه لم تتأثر بانتشار فيروس كورونا بلبنان، حيث أن معظم المشاهد تصور بلبنان، وأكد على سريان العمل بشكل طبيعي غير متأثر بما فعله الفيروس، ولم يتم حتى الآن التفكير في تعطيل التصوير أو حتى توجد أية نية للتأجيل.

وفي سياق مختلف، كان انتهى سلامة من تصوير مشاهده في فيلم “الغريب” الذي يجمعه بإيمان العاصي، ومن المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الرعب، الذي صور في عدة أماكن متفرقة ما بين مصر الجديدة والمطار، هذا إلى جانب التصوير في العديد من شوارع الهناجر حول منطقة المطار، إخراج محمود كامل، ومن تأليف أحمد ومصطفى الدهان.

من لبنان.. شريف سلامة يؤكد استمرار تصوير “أسود فاتح” بالرغم من انتشار كورونا

تابع مواقعنا