الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“استخبى يا عبد السلام”.. هل يتجه تامر عاشور للشعبي؟ (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 03:00 م

شوّق الفنان تامر عاشور، جمهوره لاستعداده بالقيام لعمل أغنية جديدة، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

ونشر عاشور، مقطع فيديو من كواليس تحضيره للعمل جديد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ومازح جمهوره بتعليق على الفيديو قائلًأ :” لأ.. أعجبك..واستخبى يا عبد السلام”.

View this post on Instagram

 

لأ -اعجبك واستخبى يا عبسلاااااااااام

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on Sep 21, 2020 at 5:08am PDT

وفي سياق مختلف، طرح تامر ‏عاشور أغنية “بياعة” مؤخرًا، الأغنية من ‏كلمات تركى آل شيخ وتوزيع خالد عز، وفى الألبوم الجديد يتعاون عاشور مع ‏الشاعر أحمد المالكى والملحن نادر محمدى والموزع أحمد أمين فى أغنية، حيث تنتمى الأغنية ‏إلى طبيعة الأغانى الدرامية.

هذا بالإضافة إلى تصدر أغنية “بياعة” المركز الثاني على مستوى العالم في تطبيق “أنغامي”، كما حققت نجاحًا كبيرًا خلال 5 أيام فقط حيث اقتربت من حاجز الاثنين مليون مشاهدة عبر “يوتيوب” على القناة الرسمية لتامر عاشور، والأغنية من كلمات تركي آل الشيخ، مستشار هيئة الترفيه السعودي، وتوزيع خالد عز، وألحان تامر عاشور.

وسبق، كشف الشاعر أحمد المالكي تفاصيل تعاونه في ذلك الألبوم لـ”القاهرة 24″، قائلًا إنه يعمل على أغنية تحمل اسم “صعب” من ألحان محمدي، وتوزيع أحمد أمين، وهي ذات اللون الدرامي ورتم المقسوم القاعد.

تامر عاشور يتصدر تريند تويتر لهذا السبب.. ويشوق جمهوره لمفاجأة (صورة)

تابع مواقعنا