الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف عبد الباقي يروج لحلقته مع صاحبة السعادة: “حكايات أول مرة أحكيها”

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 07:18 م

روج الفنان أشرف عبد الباقي لحلقته اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة”، حيث يحل اليوم الاثنين، ضيفًا مع الفنانة والمنتجة إسعاد يونس، وذلك في ثاني حلقات الموسم الجديد من برنامجها، ومن المقرر أن تبدأ الحلقة في تمام الساعة 11 مساءً عبر شاشة “DMC”.

ونشر أشرف عبد الباقي مجموعة صور من الحلقة، تجمعه بإسعاد يونس، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “حكايات أول مرة أحكيها الليلة مع الجميلة إسعاد يونس في #صاحبة_السعادة الساعة 11 على DMC”.

 

View this post on Instagram

 

حكايات أول مرة أحكيها الليلة مع الجميلة إسعاد يونس فى #صاحبة_السعادة الساعة ١١ على DMC @essyounis

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky) on Sep 21, 2020 at 9:03am PDT

يعمل أشرف عبد الباقي حاليًا، على بروفات مسرحية “صباحية مباركة” التي تقام بفندق جراند نايل تاورز، ولاقت إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

ويشارك في المسرحية من بطولة علي ربيع، وأوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحي نصرالدين، وآلاء علي، ونيرة عارف، وصميدة، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسني، وإنتاج شركة وورك شوب للإنتاج الفني، وإخراج أشرف عبد الباقي.

وشوَّق عبد الباقي جمهوره ومتابعيه مسبقا، لعمل فني جديد من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومن المقرر الإفصاح عن تفاصيل العمل خلال الأيام المقبلة.

 أشرف عبد الباقي ضيف إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

بـ”لوك غريب”.. أشرف عبد الباقي يشوق جمهوره لعمل جديد (صورة)

تابع مواقعنا