السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الممتاز ب.. البنك الأهلي يتخطى الشبان وطهطا يتعادل مع الألومنيوم

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 08:23 م

اختتمت منافسات الجولة 18 من منافسات المجموعة الأولى “صعيد” بدوري الممتاز ب، مساء اليوم الاثنين، بلقاء شبان قنا مع نظيره البنك الأهلي، وطهطا الذي استضاف فريق الألومنيوم.

شبان قنا والبنك الأهلي

نجح فريق البنك الأهلي في قنص ثلاث نقاط غالية خارج أرضه، على ملعب فريق شبان قنا، بعد أن حقق الفوز بثنائية نظيفة على فريق شبان قنا الحصان الأسود للمجموعة الأولى.

سجل أهداف فريق البنك الأهلي كل من محمد ناجح في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، وعزز فوز فريق البنك الأهلي المحترف الأفريقي لاندرى في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ينجح فري البنك الأهلي في مزاحمة فريق بني سويف على صدارة المجموعة الأولى، بعدما رفع رصيده إلى النقطة 38 في المركز الثاني بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد فريق شبان قنا عند النقطة 32.

شهدت المباراة حالة طرد وحيدة من خارج الخطوط وكانت من نصيب كمال الزين المدير الفني لفريق شبان قنا، بعدما اعترض على أداء الحكام في المباراة.

طهطا والألومنيوم

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طهطا مع نظيره فريق الألومنيوم، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول بمحافظة سوهاج.

استهل فريق الألومنيوم أول أهدافه في الدقيقة 50 من عمر اللقاء عن طريق لاعبه أغاثون ميلاد، ثم سجل محمود نجاح ثاني الأهداف لفريق الألومنيوم في الدقيقة 60 عن طريق ركلة جزاء.

عاد فريق طهطا إلى المباراة مره أخرى بريمونتادا هي الأفضل في الأسبوع الثامن عشر وحول تأخره بهدفين إلى تعادل أيجابي بهدفين لكل منهما.

مباريات المجموعة

فاز فريق بني سويف على نظيره ديروط 5/1، وفاز فريق بترول أسيوط على الإعلاميين بهدفين دون رد، وتفوق المنيا على الفيوم بهدفين مقابل هدف، وتغلب فريق سوهاج على نظيره تليفونات بني سويف بهدف نظيف.

المربع الذهبي

يتصدر فريق بني سويف المجموعة الأولى عقب مباريات اليوم برصيد 38 نقطة، فريق البنك الأهلي في المركز الثاني برصيد 38 نقطة يليه فريق الألومنيوم برصيد 33 نقطة، ثم شبان قنا في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

الممتاز ب.. لجنة المسابقات تؤجل مباريات الجولتين الـ19 و20

تابع مواقعنا