الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حنان سليمان.. فنانة محاطة دائمًا بالشائعات

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 06:19 م

بينما تعمل الفنانة حنان سليمان في هدوء على أعمالها الفنية، وتتميز بعدم إثارتها للجدل، وتركز فقط كيف تقتنص الأدوار المهمة التي تظهر بها على الجمهور، لم تسلم من الشائعات التي طالما طالتها، كان آخرها تداول البعض خبر وفاتها.

وفي ذلك التقرير نستعرض أبرز الشائعات التى طالت حنان سليمان:

حقيقة وفاتها

تداولت أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد بوفاة الفنانة حنان سليمان، عن عمر يناهز 60 عاما، مما صدم الكثيرين من محبيها سواء في الوسط الفني أو حتى بين جمهورها.

ونتيجة لذلك اللغط، خرج الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، نافيًا جميع تلك الشائعات، مؤكدًا أن جميع تلك الأخبار عارية تمامًا من الصحة، والفنانة تحظى بصحة جيدة، وعلى قيد الحياة، كما أنها تواصل تصوير أحد الأعمال التي انضمت إليها مؤخرًا.

إصابتها بفيروس كورونا

لم تسلم حنان سليمان من شائعة الإصابة بفيروس كورونا، إذ كثيرًا ما تحدث البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إصابتها بفيروس كورونا، ودخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، ثم وفاتها بداخلها.

ولكن نقابة المهن التمثيلية، خرجت بدورها لتنفي جميع تلك الشائعات، وتؤكد على سلامة الفنانة ووجودها على قيد الحياة، مطالبة الجميع بتحري الدقة في التأكد من صحة المعلةمات التي يتم نشرها وتداولها.

حنان سليمان قاضي بمحكمة الأسرة في مسلسل “الوجه الآخر”

مشاركتها في La Casa De Papel

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإحدى البطلات المشاركات في المسلسل الأسباني الشهير La Casa De” Papel”، ووجد البعض تشابهًا كبيرًا بينها وبين حنان سليمان، حتى أن البعض ظن أنها هي بالفعل حنان سليمان.

وتواصل “القاهرة 24” حينها مع حنان سليمان، والتي عبرت عن سعادتها بتلك المقارنة وقالت: “أول ما شوفت الناس عمالة تتكلم على الموضوع، كنت مبسوطة وفرحانة”.

وأشارت بأنها في بداية الأمر لم تكن تقتنع بوجود ذلك التشابه بينها وبين الممثلة الإسبانية،. ولكن بعد قرائتها للتعليقات الخاصة بالجمهور، تيقنت بوجود ذلك التشابه، حتى أن البعض سألها حينها إذا كانت هي بالفعل من قامت بتجسيد الشخصية بالمسلسل الأسباني، مما زاد من سعادتها.

حنان سليمان عن شبيهتها بـ”La Casa De Papel”: “في ناس كلمتني تسألني أنا بجد ولا لأ”

 

تابع مواقعنا