الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميرهان حسين تمازح سوسن بدر: “مفيش بلالين هيليوم عند الفراعنة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 03:45 م

علقت الفنانة سوسن بدر، على أحد منشورات للفنانة ميرهان حسين، التي تتحدث فيه عن طريقة جديدة لمواجهة المتحرشين هاتفيًا بطريقة ساخرة وهي تستخدم بالونة من الهيليوم لتغير نبرة صوتها.

ومازحت سوسن بدر في تعليق على فيديو لمريهان حسين، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وقالت: “عاجبتنى الفكرة”، لترد عليها ميرهان قائلة: “بس مفيش بلالين هيليوم عند الفراعنة”.

مريهان حسين تمازح سوسن بدر
مريهان حسين تمازح سوسن بدر

وسبق، ودعت ميرهان حسين، الجمهور للتبرع لبناء مسجد على روح صديقها الملحن أشرف سالم، تزامنًا مع ذكرى ميلاده التي تحل اليوم الجمعة الموافق 28.

ونشرت ميرهان عددًا من الصور للمسجد الذي تم بناؤه في إحدى قرى محافظة قنا، وعلقت عليها قائلة: “النهاردة عيد ميلاد صديقي الطيب الجدع المحترم المرحوم الملحن أشرف سالم.. الله يرحمك يا أشرف وعمري ماهنساك كنت نعم الصديق وكنت بتحسسني إن الدنيا لسه بخير.. عيد ميلادك السنة دي أحلى وأعظم يا غالي حتى في تاريخ ميلادك النهاردة المساجد اتفتحت.. في الجنة إن شاء الله يا صاحبي وهديتي ليك صدقة جارية على روحك الطاهرة النقية ربنا يتقبلها يارب”.

وتابعت: “اللي يحب يعمل خير ويتصدق أو يشارك في صدقة جارية يساهم معانا.. مسجد بيتم بناؤه في قرية العركي مركز فرشوط محافظة قنا وتم صب السقف و باقي الأعمدة، ولسه فاضل كتير، اللي حابب يعمل صدقة جارية أو يتبرع يبعت، اللهم تقبل من كل من ساعد في بنائه يارب ويجعله في ميزان حسناتنا جميعا.. يارب في يوم الجمعة يارب ارحم كل من رحلوا عنا وتجاوز عن سيئاتهم يا غفور يا رحيم”.

يذكر أن آخر أعمال لفنانة ميرهان حسين، كانت مسلسل”ختم النمر”، والذي قام ببطولته كل من أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، نسرين طافش، عفاف شعيب، تميم عبده، وآخرون، ومن تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجي.

ميرهان حسين: “محمد رمضان الأنسب لشخصية أحمد زكي.. وأتمنى أقدم دور سعاد حسني”

تابع مواقعنا