• بحث عن
  • نجوم الوطن العربي يهنئون الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للمملكة

    عهد هاني

    تحل الذكرى التسعون للعيد الوطني بالمملكة العربية السعودية، اليوم الموافق 22 من سبتمبر، وحرص العديد من الفنانين على تهنئة الشعب السعودي بتلك المناسبة السعيدة، متمنين لهم مديد السعادة والسرور، كما يتمنى البعض الغناء على الأراضي السعودية في الأعوام المقبلة بعد تحسن الظروف التي تمر بها البلاد العربية من فيروس كورونا، الذي داهمها في الشهور الماضية.

    وعبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حبها للشعب السعودي وتهنئتهم بتلك المناسبة، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتبت: “كل سنة وكل أصحابي وحبايبي وأهلي في السعودية طيبين بمناسبة العيد الوطني السعودي 90، وحشتوني ويارب إن شاء الله نتجمع قريب على خير”.

    تدوينة شيرين عبد الوهاب
    تدوينة شيرين عبد الوهاب

    وهنأ الفنان مصطفى شعبان الشعب السعودي أيضًا بتلك المناسبة، وكتب عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “كل عيد وطني سعودي سعيد”، مع إبراز هاشتاج اليوم الوطني السعودي 90.

    تدوينة مصطفى شعبان
    تدوينة مصطفى شعبان

    وأرسل الشاعر أمير طعيمة بعض كلمات المحبة للشعب السعودي، وكتب عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: “تهانينا لأهلنا وإخواتنا بالمملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني الـ 90، يارب دائمًا في سلام ورخاء”.

    تدوينة أمير طعيمة
    تدوينة أمير طعيمة

    وكتبت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على “تويتر”: “كل عام والمملكة السعودية بخير بمناسبة اليوم الوطني السعودي، ويا رب يديم على البلد الأمن والأمان والازدهار ويحفظ ولاة عهده إنشالله، اليوم الوطني السعودي 90”.

    تدوينة نوال الزغبي
    تدوينة نوال الزغبي

    وعلقت الفنانة اللبنانية مايا دياب على تلك المناسبة، وهنأت الشعب السعودي عبر حسابها الشخصي على “تويتر”: “أنتم أهل القمة وأهل الهمة، كل عام وأنتم واهل المملكة العربية السعودية بألف خير”.

    تدوينة مايا دياب
    تدوينة مايا دياب

    ونشرت الفنانة السورية أصالة صورة للملك سليمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سليمان بن عبد العزيز عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت على الصورة قائلةً: “غالية عليّ ومن كلّ قلبي أحبّها.. أهلها أهلي وعشت معهم أجمل أوقاتي سنينَ طوال.. لم أشعر عمري بغربة حين أصلها.. كلّ الطّيب والنُبل والكرامة والشهامة من شيم أهلها.. كلّ عام والكبيرة الرحومة.. السًند حتّى للخصوم مبدئها العدل”.

    وأردفت :”كلّ عام والملك سلمان بنّ عبد العزيز ووليّ عهده الأمير محمّد بن سلمان بن عبد العزيز وكلّ أهلي وأحبًتي في وطني (نعم وطني) السعودية بخير وأمان واستقرار وتقدّم”.

    منشور الفنانة أصالة
    منشور الفنانة أصالة

    وكتبت نانسي عجرم عبر “تويتر”: “كل سنة والمملكة العربية السعودية والشعب السعودي بخير وأمان، اشتقتلكن وإن شاء الله نتقابل بوقت قريب”.

    تدوينة نانسي عجرم
    تدوينة نانسي عجرم

    واستعادت المذيعة رايا أبي راشد ذكراياتها في السعودية، ونشر عبر “انستجرام” صورة لها، وعلقت عليها قائلة: “كل عام والمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم بألف خير، مع ثوبي الأخضر! العودة إلى واحدة من أكثر التجارب المدهشة في العلا في وقت سابق من هذا العام ، احتفالًا باليوم الوطني السعودي”.

    تدوينة رايا أبي راشد
    تدوينة رايا أبي راشد
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق