• بحث عن
  • وكيل صحة قنا: تخفيض 50% من تكاليف حضانات الـ5 توائم

    قنا محمد عبد اللطيف

    قال الدكتور راجي تواضروس وكيل وزارة الصحة بقنا، إن مديرية الصحة ومستشفياتها المختلفة لا تدخر جهدًا في تقديم خدمات طبية لائقة لخدمة أهالينا من مرضى المحافظة.

    وأضاف تواضروس في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه كان يتابع حالة السيدة التي أنجبت 5 توائم بعد خضوعها لعملية حقن مجهري منذ أمس، لافتًا إلى أن المديرية نجحت في الحصول على تخفيض 50% من تكاليف الحضانات التي يتواجد بداخلها الـ5 أطفال، وجاري البحث عن أماكن شاغرة في حضانات التنفس الصناعي بمستشفيات قنا الحكومية، خاصة وأن هناك عجزًا في تلك النوعية من الحضانات داخل المحافظة.

    وكان محمد عبد الصبور، والد 5 توائم، مقيم بمركز نقادة جنوبي محافظة قنا، ناشد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة، لتوفير حضانات مجانية لأطفاله، خاصة أنه لا يمكنه تدبير تكلفة علاجهم في أقسام الحضانات، سواء بالمستشفيات الحكومية أو الخاصة.

    وقال عبد الصبور، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن زوجته وضعت اليوم 5 توائم بعد خضوعها لجراحة عاجلة بمستشفى قنا الجامعي، لإصابتها بتسمم حمل، وجميعهم في حالة مستقرة، مشيرا إلى أنه بعد وضع الأطفال جرى وضع 4 منهم في حضانة مستشفى النيل بمركز نقادة والخامس في إحدى الحضانات الخاصة بمدينة قنا، وذلك بعد أن أخبرته إدارة المستشفى بعدم وجود حضانات شاغرة بالمستشفى.

    وأكد والد الـ5 توائم أنه عامل أجري، ولا يمكنه دفع تكاليف الحضانات الخاصة، مناشدا رئيس الجامعة ومحافظ قنا ووكيل وزارة الصحة، مساعدته في الحصول على حضانات مجانية لإنقاذ أطفاله.

    بعد إنجابه 5 توائم.. “عبد الصبور” يبحث عن حضانات مجانية لأطفاله في قنا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق