الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد النبوي يواصل تصوير فيلم قمر 14 في الإسكندرية (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 05:28 م

يواصل الفنان خالد النبوي، تصوير مشاهده من فيلم “قمر14” بمدينة الإسكندرية، حيث إنهم يقتربون من الانتهاء منه بشكل كامل خلال الفترة المقبلة.

ونشر خالد النبوي صورة جديدة له وهو خلفه البحر، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق عليها قائلًا :”ببقى مبسوط جداً لما التصوير يخدني أماكن بحبها و بقالي فترة مرحتهاش، و ده بقى مش أى مكان..مفيش فى جمالك يا أسكندرية “.

 

View this post on Instagram

 

ببقى مبسوط جداً لما التصوير يخدني أماكن بحبها و بقالي فترة مرحتهاش ، و ده بقى مش أى مكان…مفيش فى جمالك يا أسكندرية ❤️

A post shared by Khaled El Nabawy (@khaledelnabawyofficial) on Sep 22, 2020 at 5:51am PDT

وسبق، كشف محمود زهران مؤلف العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، تفاصيل شخصية خالد النبوي، فخلال أحداث فيلم قمر 14، حيث أنه يصبح هو الشخص الوحيد بين شخصيات العمل، الذي استطاع أن يجمع بين خبراته القديمة وحياته الحالية، للانتصار على تأثيرات كثيرة مثل تأثير القمر.

وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة، يكون فيها القمر مكتملا، ولديه تأثير كبير على مسار شخصيات الفيلم، فهو فيلم اجتماعي رومانسي، يناقش عدد من القضايا الاجتماعية، والفيلم تنتهي أحداثه باختفاء القمر.

فيلم “قمر 14” يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم خالد النبوي، شيرين رضا، غادة عادل، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، مي الغيطي، تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

 

“القاهرة 24” ينشر أول صورة من بروفات خالد النبوي مع الباجوري في “قمر 14”

تابع مواقعنا