الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس يعلن حصوله على 400 فدان بالساحل الشمالي لتنفيذ مشروع سياحي بـ40 مليار جنيه

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:58 م

أعلن نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي لشركة أورا للتطوير العقاري، خلال المؤتمر الصحفي للشركة اليوم، حصول الشركة على 400 فدان فى الساحل الشمالي وذلك لتنفيذ مشروع سياحي متكامل، مضيفا أنه تم حجز المرحلة الأولى من المشروع وجار طرح المرحلة الثانية خلال معرض سيتي سكيب والذي من المتوقع إقامته في نوفمبر القادم.

نجيب ساويرس: “نفسي مسدودة عن الشغل”.. ومتابعوه يردون (صور)

وأضاف رجل الأعمال، أن أورا العالمية للتطوير العقاري تقدمت بطلب للحصول على 200 فدان جديدة بنفس المنطقة لتكون امتدادا للمشروع المتوقع تنفيذه بالساحل الشمالي.

ووفق نجيب ساويرس، يبلغ إجمالي استثمارات المشروع 40 مليار جنيه، يتم ضخها على 10 سنوات، بمبيعات مستهدفة 50 مليار جنيه على أن يتم تطويره على 6 مراحل، لافتا إلى أنه تم الحصول على القرار الوزاري الخاص به.

وتابع ساويرس: “نسعى إلى تحقيق طفرة في صناعة الرياضة في مصر وذلك ما نحرص على توفيره في مشروعاتنا المختلفة، فمن خلال نادي وملاعب زد في القاهرة الجديدة والمزمع إقامتها على مساحة 40 فدان والتي ستتاح عضويتها لعملاء المشروع، سنكون قادرين على تدريب وتطوير المواهب الشابة في مختلف الرياضات والتي تشمل كرة القدم والسباحة والتنس والعديد من الرياضات الأخرى كذلك، واستضافة البطولات العالمية هنا في مصر لوضع مصر على خريطة الرياضة العالمية، كما سنتيح عضوية النادي لبقية الأفراد من خارج المشروع في شهر إبريل المقبل”.

تابع مواقعنا