الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أخرج كبده”.. عاطل يعتدي على متهم بالقتل ويصيب آخر بجرح طعني داخل محكمة بالإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 12:39 م

تعدى عاطل على قاتل شقيقه، داخل المحكمة البحرية في الإسكندرية، مستخدما سلاح أبيض حال تواجد الأخير للعرض على النيابة العامة، مما أسفر عن إصابتة بجروح متعددة بالوجه والأذن اليمنى.

البداية عندما تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قائد حرس محكمة الإسكندرية، يفيد تعرض متهم في قضية “قتل” لاعتداء من شخص آخر أثناء تواجده بالمحكمة للنظر في تجديد حبسه.

وأسفرت الواقعة عن إصابة المجني عليه بجروح قطعية عميقة أسفل الجانب الأيمن من الوجه والذقن والأذن اليمنى، وتم نقله إلى المستشفى الأميري لتلقى العلاج.

وتبين من التحريات أنه أثناء عرض المتهم “إبراهيم.م.إ” على محكمة جنح سيدي جابر بمجمع محاكم محمد كريم بطريق كورنيش الإسكندرية، للنظر فى تجديد حبسه فى إتهامه بقضية قتل، تعدى عليه المتهم “كريم.م.م” بسلاح أبيض “كتر”.

فيما تعرض زوج شقيقة المجنى عليه، بجرح قطعى فى الجانب الايسر، أسفر عن إزلته لفض كامل من الكبد، وذلك حال محاولته حماية المجنى علية من المتهم .

وتم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة انتقامًا من المذكور، لسابقة قتله لشقيق الجاني، بسلاح أبيض خلال مشاجرة نشبت بينهما.

وأمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة المنشية، بحبس المتهم 4 أيام بتهمة الشروع في القتل، وسؤال المجني عليه في المستشفى، وتفريغ كاميرات المراقبة، واستدعاء حرس المحكمة لسؤالهم.

المتهم بقتل “شاب البساتين”: طعنته ثلاث طعنات وسحبت جثته لصندوق قمامة

تابع مواقعنا