الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زواج باطل.. “هند” تستغيث: “خطفوني وجوزوني لابن عمي غصب وبيساوموا أبويا على أرضه”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 12:28 م

استغاثت هند عربي محمود العمدة، بالأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، لإنقاذها من أبناء أعمامها بعد خطفها والاعتداء عليها وإجبارها على الزواج من أحدهم.

تقول هند عربي، تبلغ من 18 عاما، طالبة بالتعليم الصناعي، ومقيمة قرية المراهقة التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، في فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، إنها تستغيث من أولاد أعمامها ومأذون القرية، مشيرة إلى أن قصتها بدأت عندما تقدم أحد أبناء عمها لخطبتها ويدعى “إسلام”، ولكن والدها رفض عدة مرات استجابة لرغبتها، ما دفعهم لتهديدهم بالزواج منها غصب عنها، وذلك طمعا في تركة والدها.

 

وأضافت عربي، أنهم أشاعوا في القرية أنها مخطوبة لابن عمها، قبل أن يتقدم لخطبتها أحد أقاربها والذي وافقت عليه على الفور، إلا أن أبناء أعمامها فعلوا العديد من المشكلات معها لفسخ الخطبة حتى أنهم تواصلوا مع أحد القيادات بمركز الشرطة لمنع عقد زواجي من خطيبي بحجة تهدئة الأوضاع، متابعة: “عندما رفضنا وتوجهنا إلى المأذون فوجئنا بهم يتعدون علينا بالضرب بالشوم والعصي، وخطفوني في توك توك وكتموا أنفاسي ووضعوني في شقة ملك أحدهم”.

وتابعت: “بعدها هددوا والدي بأخذ كل أملاكه في حالة عدم موافقته على عقد الزواج من ابن عمي وأحضروا المأذون وعقدوا القران دون أخذ رأيي بالتواطؤ مع المأذون، ومباركة أعمامي”، لافتة إلى أنها تمكنت من الهرب هي ووالدها وأجرت تقريرا طبيا لإثبات التعدي عليها بالشوم، وذهبا إلى مركز الشرطة والذين طلبوا شهادة من حضروا عقد القران ولكنهم أنكروا جميعا”.

واستكملت أنها حاولت التواصل مع أمامها وشيوخ البلدة ولكنهم رفضوا الوقوف بجانبها، وبدأوا في مساومة والدها بإذا كان يريد تطليقها من ابن عمها عليه التنازل عن فدان أرض، ولتعود لخطيبها الأول عليه التنازل عن نصف فدان آخر، مناشدة الأجهزة الأمنية بإنقاذها.

فتاة تتهم شابًا بخطفها واغتصابها في الشرقية.. والتحريات الأولية: ذهبت معه برغبتها

تابع مواقعنا