الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي بعد إلغاء القضية المُقدمة من زوجها: نجح في التشهير.. صورة

الفنانة هالة صدقى
فن
الفنانة هالة صدقى
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 11:17 ص

كشفت الفنانة هالة صدقي، آخر تطورات القضية التي تقدم بها زوجها ضدها، متهمًا إيها أنها ليست الأم الحقيقية للطفلين مريم ويوسف.

وكتبت هالة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” عن أن تلك القضية تم إلغائها، قائلًة: “أمس تم إلغاء القضية المشينة المهينة لي ولأطفالي، من الزوج المحترم لعدم دخول محاميه للقاعة”.

وأضافت: “بعد تأكده من حضورنا ومعنا كل الأدلة والبراهين على كذبه، وادعائه تكرم القاضي بتأجيلها لآخر الرول لإصراري على تكملة القضية وأُلغيت القضية.. لكنه نجح في التشهير”.

 

هالة صدقي عبر انستجرام

هالة صدقي عبر انستجرام

وفي وقت سابق، كشف رفعت الشريف، محامي هالة صدقي، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ حقيقة ملكية الأرض، قائلًا:” إن الأرض كانت في البداية لزوجها سامح بالفعل، ولكن عند سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية في حدود عام 2011 أو 2012 اضطر إلى بيعها، فكان يريد مبلغًا كبيرًا، بالرغم من أن الأرض لم تبلغ قيمتها الـ50 ألف جنيه وقتها، بسبب بخس الأسعار في توابع أجواء الثورة بالمعمار، إلا إنها اشترتها منه بمبلغ 400 ألف جنيه، لتساعد زوجها”.

وتابع محامي هالة صدقي: “ولكنه عاد وأنكر بيعه الأرض من الأساس، ورفع دعوى ببطلان العقد في المحكمة، وشهد بأنه لم يكن يعلم ببيعها للأرض، ولكن تم رفض الدعوى في نهاية المطاف، وتساءل باستغراب، عن سبب ظهوره مرة أخرى والتحدث عن تلك القضية بالرغم من فصل القضاء بها”.

هالة صدقي بعد وصول طلبات زواجها لآلاف: “هلغى الطلب اللي من غير دمغة”

“عالم كله قسوة الأب بيبيع ولاده”.. هل استغلت هالة صدقي واقعة سيدة القطار للإشارة لزوجها؟

تابع مواقعنا