الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تغيير عروض “الصوت والضوء” باللغات الأجنبية لتنشيط السياحة الداخلية بالمناطق الأثرية

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 02:39 م

أعلنت شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية، تغيير مواعيد عروض الصوت والضوء، بمناطقها الخمس، “الأهرامات، الكرنك، فيله، أبو سمبل، إدفو” وذلك لتنشيط السياحة الداخلية وإعادة السياحة بوجه عام.

كما أعلنت الشركة اليوم، بدء إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية  اللازمة والحرص على التباعد الاجتماعي، تجنبا للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وصرح محمد عبد العزيز، رئيس الشركة، أنه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كافة مناطقها، وذلك اعتبارا من أول اكتوبر القادم، على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، وأبوسمبل السابعة مساء، ومنطقة ادفو الساعة السادسة مساء ومنطقة فيله الساعه السادسة والنصف.

“الصوت والضوء” تبدأ تنفيذ مشروع تطوير إنارة ميدان التحرير (صور)

 

كما أشار عبد العزيز إلى أنه سيتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية خلال شهر أكتوبر، لتصبح 45 جنيها بدلا من 80 جنيها وسعر التذكرة الـVip  نحو 65 بدلا من 100 جنيه.

وأضاف عبد العزيز، أنه سيتم اعاده تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفه، حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكافة الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا والالتزام التام بذلك، ويمكن للسائح أيضا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في أي وقت.

تابع مواقعنا