الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمال سليمان عن غيابه في الأعمال الدرامية المصرية: ظروف الإنتاج صعبة

القاهرة 24
فن
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 08:55 م

كشف الفنان السوري جمال سليمان، حقيقة غيابه عن المشاركة في الأعمال الدرامية المصرية، منذ أن شارك في بطولة مسلسل “أفراح إبليس”، مع صابرين، والذي عرض عام 2019.

وقال جمال سليمان أثناء استتضافته في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، المذاع على راديو نجوم إف إم ، إن ظروف الإنتاج في مصر غير مستقرة وعدد الأعمال المنتجة في انخفاض، فقال: “ظروف الإنتاج في مصر قلقة وعدد الأعمال المنتجة انخفض، ولازم يكون في إعادة وخطة لإنتاج صحيح في مصر، لذلك قررت الغياب لفترة”.

وتحدث جمال سليمان عن تلقيه خبر وفاته الذي ترددت أخبار به منذ فترة، إذ قال: “أنا مش كنت عارف حاجة.. فجأة لاقيت أستاذ أشرف زكي يطمئن علي، واستغربت لأني كنت بصحة جيدة”، مضيفًا “مش أول مرة حد يكتب خبر وفاتي، أنا بضايق على أهلي وأصدقائي لما بيسمعوا خبر وفاتي ودي حاجة بشعة جدا”.

وفي سياق مختلف، يستعد جمال سليمان لتصوير مسلسل “الحرير المخملي”، حيث يجسد فيه شخصية “عبد الرحيم التهامي”، الذي ينتمي إلى أعرق العائلات الإقطاعية في مصر. ويتصف عبد الرحيم بالصرامة والحدة في تعاملاته مع أبنائه والمحيطين به، ودائم الاعتقاد أنه على صواب في كافة القرارات التي يتخذها.

والعمل مأخوذ من عمل أدبي للروائية أميمة عز الدين، ويناقش العمل الصراع بين الأجيال، والعادات والتقاليد الريفية، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر أن يشارك في بطولته وفاء عامر.

جمال سليمان يرد على شائعة وفاته: “الأعمار بيد الله وليس بيد شخص”

تابع مواقعنا