الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف أسماء الجهاز الفني المعاون لـ”باتشيكو” في الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 01:20 م

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أسماء الجهاز الفني المساعد، للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا للفرنس باتريس كارتيرون.

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، فإن البرتغالي سيصطحب 3 أجانب ضمن جهازه الفني مثلما صرح أمس مرتضى منصور رئيس النادي، مدرب لحراس المرمى ومدرب مساعد إلي جانب مخطط أحمال.

وتابع المصدر: “أليكس كوستا سيتولي منصب المدرب المساعد، الذي سبق وتولي تدريب فريق الشباب والأولمبي لنادي جيمارايش، وتدرب على يد باتشيكو أثناء توليه قيادة الفريق البرتغالي”.

رسميًّا.. باتشيكو مديرًا فنيًا للزمالك (تفاصيل)

 

وواصل: “مدرب حراس المرمى سيكون السنغالي خاديم فايا، الذي سبق وانضم للجهاز الفني المعاون لباتشيكو أثناء تواجده مع في تجاربه التدريبية، وآخرها كان نادي تيانجين الصيني”.

واختتم: “حتى الآن لم يتم حسم اسم مدرب الأحمال، ولكن هناك أزمة بسبب تواجد مدرب حراس المرمى، وسط رغبة إدارة القلعة البيضاء في الاحتفاظ بخدمات عمرو عبد السلام مدرب حراسة المرمى الموجود حاليًا”.

مرتضى منصور يعلن تفاصيل عقد باتشيكو مع الزمالك

 

كما أعلن مرتضى منصور بالأمس، تواجد مدحت عبد الهادي ضمن الجهاز الفني الجديد للبرتغالي، وهو المصري الوحيد الموجود في الجهاز.

ومن المقرر أن يصل باتشيكو القاهرة السبت، استعدادًا لتولي مهمته مع الزمالك، كما سيقود مواجهة الجونة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها الأحد المقبل.

مرتضى منصور يعلن موعد وصول باتشيكو وغياب طارق يحيى عن مواجهة الجونة

 

تابع مواقعنا