الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مفاجئة من أرتيتا عن مباراة أرسنال وليفربول في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 03:15 م

تحدث ميكيل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، بتصريحات مفاجئة عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد نادي ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة نادي أرسنال يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفليد.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية قبل مباراة الريدز: “‏هذا اللقاء مختلف؟ جميعهم كذلك، اللقاء الذي لعبناه على ملعب الإمارات والنهائي كانا مختلفين، الأمر سيكون مختلفًا كذلك هذه المرة، ندرك المعايير التي وضعوها في الدوري وكيف هم منتظمون في أدائهم، علينا تقديم الأفضل ومحاولة منافستهم ونأمل بالقيام بذلك”.

وتابع: “‏مواجهة ليفربول مرتين هذا الأسبوع أمر طبيعي وعلى اللاعبين التأقلم، اللقاء الأول لديه تأثير كبير على الثاني وسيكون من الصعب التغلب على ذات المنافس في مدة قصيرة، عندما تتحدث عن ليفربول فهذا تحدي كبير، أرغب فقط التركيز على لقاء يوم الاثنين”.

وأضاف: “ما فعلته منذ لقاء وست هام؟ لن أقوم بمناقشة ذلك معكم ولكن قمنا بالعمل ومحاولة تطوير الفريق، كل لقاء يجلب معه تحدي جديد وفي هذا الدوري كل منافسة يقوم بخلق المشاكل وعليك حلها، نحن نتطور ويوم الثلاثاء قمنا بالكثير على كافة الأصعدة”.

وواصل: “‏تأثير غياب الجماهير؟ أعتقد بأن الجماهير بوضوح تصنع الفارق وذلك بسبب الأجواء المميزة التي يقومون بها في الملعب، بإمكانك كذلك رؤية الأداء الرائع الذي يقدمونه حتى مع غياب الجماهير، وسترى التحدي الذي سنواجهه، علينا التحضير ومحاولة الفوز”.

وأكمل: “‏جورجينيو لأرسنال؟ مازلنا منفتحين من أجل تطوير الفريق، وننظر لبعض الخيارات المتخلفة، حيث أن الأمر يعتمد على مايحدث مع بعض اللاعبين ولذلك نحن متجهزون في حال احتجنا القيام بأمر ما، ولا جديد حول مستقبل توريرا أو أي لاعب آخر”.

واختتم: “‏ليفربول يتحسنون يومًا عن يوم، يملكون نقاط ضعف أقل الآن، إنهم فريق رائع بالكم الهائل من الأمور الجيدة التي يملكونها، فأنت تعلم أنهم دائمًا ما سيحاولون وسيكون لديهم القدرة على التغلب عليك، أرغب فقط بالتركيز على ما يمكننا فعله”.

كلوب: أرسنال يدافع بشكل جيد ولا نتوقع الخسارة أو الفوز على ملعبنا

تابع مواقعنا