الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يوثق جلسات عمل مسلسه “موسى” بصحبة المخرج والمؤلف (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 04:02 م

شارك الفنان محمد رمضان، بتحضيرات مسلسله الجديد “موسى” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2021، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

ونشر رمضان مجموعة من صور جلسات العمل التي تجمعه بالمخرج والمؤلف، وعلق عليها قائلًا: “جمعة مباركة وموفقة علينا جميعًا، جلسات عمل موسى.. رمضان2021.. المخرج محمد سلامة.. والمؤلف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي.. ثقة في الله نجاح”.

 

View this post on Instagram

 

جمعة مباركة و موفقة علينا جميعاً جلسات عمل مسلسل #موسى #رمضان2021 المخرج #محمد_سلامة والمؤلف #ناصر_عبد_الرحمن انتاج #سينرجي #ثقة_في_الله_نجاح ??

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Sep 25, 2020 at 6:06am PDT

??

وسبق أن كشف محمد رمضان، تفاصيل مسلسله الرمضاني الجديد 2021، الذي يحمل اسم “موسى”، أثناء تصريحاته لـ“ET بالعربي”، حيث إنه يعمل في الفترة الحالية على تحضيرات مسلسله الرمضاني “موسى”، ويشاركه التمثيل كل من الفنانة شيرين رضا وياسمين رئيس وباسم سمرة، والعديد من النجوم، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وأردف، أنه سيبدأ تصوير المسلسل في نهاية شهر أكتوبر المقبل أو مع مطلع شهر نوفمبر المقبل أيضًا استعدادًا لانتهائه قبل شهر رمضان الكريم، مضيفًا أنه سيجسد شخصية إنسان لديه بعض الصفات الإيجابية السلبية، ولكنه ليس بملاك ولا شيطان.

بسبب مسلسل موسى.. جلسات عمل مكثفة تجمع محمد رمضان ومحمد سلامة

محمد رمضان ينشر صور سيارته الـ”mercedes” ورخصة القيادة من الإمارات

تابع مواقعنا