الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مناوشات سارة الطباخ والشرنوبي مستمرة وعقدههما لم يُفسخ (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 12:21 م

يبدو أن مناوشات المنتجة سارة الطباخ والمطرب محمد الشرنوبي مازالت مستمرة، وعادت للظهور من جديد بعدما طرح الشرنوبي أغنية “قلبي ارتاح” عبر قناته بـ”يوتيوب” والتي غناها لأول مرة في حفل زفافه على راندا رياض منذ أيام، وكان رد فعل الطباخ أنها تواصلت مع إدارة “يوتيوب” وحذفت الأغنية بالفعل.

وتحدث المحامي أشرف عبد العزيز عن تلك الأزمة، في لقائه مع “ET بالعربي”، فأكد أن العقود بين سارة الطباخ والشرنوبي مازالت مستمرة ولم تُفسخ بعد، قائلًا: “أنا عندي عقد يقر فيه الطرف الثاني وهو الشرنوبي أن الطرف الأول وهي سارة الطباخ هي صاحبة حقوق الاستغلال المالي والتجاري لصوته خلال مدة سريان العقود”.

 

View this post on Instagram

 

‎⭕️حصري: سارة الطباخ لن تتنازل والحرب مستمرة! وآخر فصول القضية كان حذف أغنية محمد الشرنوبي الجديدة “قلبي ارتاح “ من اليوتيوب. تابعوا التطورات مع محامي سارة في لينك البايو? @ETbilArabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 25, 2020 at 2:45am PDT

ووجه رسالة لجميع شركات الإنتاج ألا تتعاون مع الشرنوبي لالتزامه بعقود مع موكلته، مضيفًا: “على جميع شركات الإنتاج والإعلام الالتزام بالتعاقد المُبرم بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي، هناك تعاقد حتى الآن ساري ولم يُفسخ، وسارة الطباخ ملتزمة ببنود التعاقد”.

وحرص على توجيه رسالة لمحمد الشرنوبي كذلك، ويدعوه للمقابلة مع الطباخ وحل الأمر بطريقة ودية بينهما، متابعًا: “انا بنصحه وبقوله يلتزم بالتعاقد المبرم بينه وبين الطباخ، ودائمًا أقول أقعدوا مع بعض وساوا الأمور”.

وعن استخدام الشرنوبي للسوشيال ميديا لإعادة طرح الأغنية بالرغم من حذفها، كما فعل ونشر فيديو من حفل زفافه عبر حسابه بـ”انستجرام” وهو يغني “قلبي ارتاح” والذي لاقى الدعم من متابعيه، فأكد أشرف عبد العزيز أن تلك الطُرق غير قانونية وعليه الالتزام بالعقود المُبرمة.

 

View this post on Instagram

 

بعد حرب و محاولات عنيفة ان الاغنية دي ماتنزلش و ماتبقاش موجوده .. لقيت ان ده الڤيديو الوحيد اللي موجود من فرحي و دي حاجه انا من حقي كا انسان اني اشاركها مع اي حد حابب اشاركه فرحتي و اكيد مفيش اهم ولا احسن منكوا اشاركوا احلى و اهم لحظات في حياتي الفيديو دلوقتي موجود على يوتيوب و اللينك في ال BIO و طبعاً لسة هيبقى محاولات ان الفيديو يتمسح و الاغنية ماتبقاش موجوده

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on Sep 17, 2020 at 9:02am PDT

أما قضية الشرنوبي التي تقدم بها ضد المنتجة ليفسخ عقده معها، فهي في المحكمة حاليًا وكانت الجلسة السابقة لها في 15 سبتمبر 2020، ومازالت المحكمة تفصحص المستندات المُقدمة من الطرفين.

للمرة الثانية.. حذف أغنية “قلبي ارتاح” لمحمد الشرنوبي بعد تحذير سارة الطباخ

سارة الطباخ عن محمد الشرنوبي: “صنعت نجوميته ويرد المعروف بالاستيلاء على حق الشركة”

تابع مواقعنا