الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة المُسن المتهم بالتحرش بـ”طفلة المقطم” تعرض 100 ألف جنيه للتصالح

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/سبتمبر/2020 - 11:29 م

قال أحد جيران “طفلة المقطم” ضحية التحرش، من مُسن، إن أسرة المدرس المتهم عرضوا مبلغ 100 ألف جنيه على أسرة الطفلة الضحية للتصالح في القضية.

ومن جانبها، قالت السيدة الكفيفة، والدة “طفلة المقطم” ضحية التحرش على يد مسن أعطى لها دروس خصوصية، إنها سعيدة بعد ضبط المتهم بالتحرش بطفلتها، موضحة أنها تحمد الله لأن طفلتها لم تظهر في مقطع الفيديو، قائلة “الحمد لله إن بنتي مش ظاهرة في الفيديو، لأن مش حابة أن بنتي تكون ظاهرة في الفيديو، وتكبر وتشوف الفيديو دا بعدين”.

المدرس المتحرش.. القصة الكاملة لمقطع الفيديو لمعلم 76 عامًا يتحرش بطفلة

“القاهرة 24″ نقل تفاصيل الواقعة علي لسان مصور الفيديو الذي انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي.

يروى الشاب كواليس الواقعة فيقول، أنه كان متواجد في تلك الليلة داخل شقته الموجود في العقار المقابل للعقار الذي حدثت فيه الواقعة، حيث كان معه أشخاص كانوا قد جاءوا من أجل معاينة شقته لإستئجارها، وفي لحظة تفاجئ بهم يقولوا له بأن هناك شخص يتحرش بطفلة في الشقة المقابلة.

وأضاف أنه علي الفور قام بفتح الكاميرا وتصوير الواقعة ونشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي وعقب ذلك قام علي الفور بالنزول وتوجه الي الشقة وقام بصحبة شباب آخرين بالتحفظ علي المدرس للمتهم، حتى جاء رجال المباحث وقاموا بالقبض علي المتهم.

وأشار إلي أن المدرس المتهم طلب من والدة الطفلين، أنه سيجلس في الغرفة الموجودة ناحية الشباك قائلا لها ” خليني اشرحلهم في مكان فيه هواء، عشان انا حران”، فقامت بإدخاله الي غرفة موجودة ناحية الشارع وتركته مع أطفالها حتى تفاجئت بالشاب المصور ومعه شباب آخرين، يخبرونها أن المدرس يتحرش بطفلتها، كما أن المدرس كان يعطي المدرس لطفلتيها التؤام، كما أن والدة الطفلتين كفيفة ولا ترى نهائيا، وهى الان متواجدة في منزل أحد أقاربها لفترة مؤقتة في مكان بالقرب من الواقعة، حيث أنها تردد أن انتشار الواقعة سبب لها ضغط عصبي كبير.

تابع مواقعنا