السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المدرس المتحرش.. القصة الكاملة لمقطع الفيديو لمعلم 76 عامًا يتحرش بطفلة

القاهرة 24
حوادث
السبت 26/سبتمبر/2020 - 04:16 م

سادت مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الغضب العارم خلال اليومين الماضيين، بسبب واقعة المدرس المتحرش بطفلة صغيرة، التي وثقها أحد الأشخاص من خلال مقطع فيديو صوره من أحدى المباني المواجهة للمبنى مكان الجريمة، فيما تفاقمت الأمور بعد تداول النشطاء ومشاركتهم عبر هاشتاج #اعدموا_المدرس_المتحرش.

واقعة تحرش مدرس مسن بطفلة صغيرة لاقت واسعًا من جانب جميع رواد منصات السوشيال ميديا، حتى بدأ الجميع في البحث عن تطورات القضية، وحقيقة القبض على المدرس من عدمها، وآخر التطورات من جانب قوات الأمن والنيابة العامة، وردود أفعال وزارة التربية والتعليم، والذي يرصده موقع القاهرة 24، من خلال القصة الكاملة في التقرير التالي:

قصة المدرس المتحرش

بدأت قصة المدرس المتحرش، بعد تداول واسع من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لمقطع فيديو يُظهر مسن يحاول التحرش بطفلة صغيرة، من خلال تقبيلها في فمها، وهو الأمر الذي أثار حفيظة المتابعين.

عقب انتشار الفيديو بشكل واسع وفي وقت قصير، تبين أن الفيديو لمدرس مسن يبلغ من العمر 76 عامًا، ويُعطي درس خصوصي في منزل الطفلة الضحية في منطقة الخليفة بالقاهرة.

قوات الأمن وعقب ساعات قليلة من تداول الفيديو، أعلنت القبض على المتهم صباح أمس الجمعة، وبالتحديد في أقل من 12 ساعة من تداول الفيديو، لتبدأ في مواجهته تمهيدًا لعرضه على النيابة.

غضب واسع من رواد السوشيال ميديا

موجة الغضب امتدت طوال يوم أمس الجمعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث كان وسم #اعدام_المدرس_المتحرش، الأكثر تداولًا، والذي كان عليه عدد كبير من التغريدات، منها:

“فعلو الهاش دا وياريت الكل يشارك الموضوع دا خطير وحاصل مع طفله من مدرس متحرش وقد يكون حصل دا معا اطفال تانيه منه أو مع أحفاده أو مع أي حد الكل يشارك هنا علشان تكون سرعه القبض علي الشخص دا ومحاكمته وانقاذ الاطفال منه #اعدام_المدرس_المتحرش”.

اقرأ أيضًا: المدرس المتحرش.. والدة الطفلة: “بيجي يديها درس سبته معاها ونزلت أشتري حاجات البيت”

“حسبي الله ونعم الوكيل هنروح فين تاني ياجماعه أي البجاحة دي وقلة الأدب دي هوا خلاص مفيش تربيه ولا احترام #اعدام_المدرس_المتحرش”.

“مدرس بيتحرش ببنت قد أحفاده لبسها مش مثير ولا فيها أي ملامح أنوثة ولسا طفلة بريئة اشتهاء الأطفال جريمة مش بسيطة واللي يعمل كدا اكيد مريض ولازم عقوبته تكون الإعدام #اعدام_المدرس_المتحرش”.

رانيا يوسف تطالب باعدام المدرس

من جانبها، طالبت الفنانة رانيا يوسف بإعدام المدرس المتحرش، الذي تحرش بطفلة، عبر تغريدة لها عبر موقع التواصل تويتر، والتي قالت فيها: “التحرش هيفضل جريمة، ذنبها ايه طفلة لا لابسة لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش طفلة برئية بتواجه مجرم لازم يتعدم”.

النيابة تأمر بفحص مقطع الفيديو

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بفحص الفيديو المصور في واقعة المدرس المتحرش ، والذى يحاول تقبيل طفلة داخل غرفة مغلقة في منطقة الخليفة، وتفريغه وإعداد تقرير به، مطالبة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم لاستكمال التحقيقات.

وقالت والدة الطفلة الضحية في تحقيقات النيابة:” مدرس بيجي البيت يديها درس سبته ونزلت أشتري بعض مستلزمات البيت، حاجات وفوجئت بالواقعة بعد ما انتشرت على فيس بوك”.

أول رد فعل من وزارة التعليم

من جانبها، أكد بعض المصادر داخل وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستنتظر تحقيقات النيابة في واقعة المدرس المسن المتحرش بالفتاة، موضحة تواصلها مع وزارة الداخلية للوقوف على بياناته كاملة.

وأوضحت الوزارة، أنه في حال ثبوت صحة انتسابه للوزارة، فإنه سيتم انتظار تحقيق النيابة، ثم اتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة، فيما سيترك الأمر برمته للقضاء حال تم ثبوت عدم انتسابه للوزارة.

تابع مواقعنا