الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل شراء المقاول محمد علي فيلا في إسبانيا بمليون و250 ألف يورو والتهرب من الضرائب (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 26/سبتمبر/2020 - 12:41 ص

كشف الدكتور نائل شحادة، أستاذ الاقتصاد فى برشلونة، ومقدم بلاغ ضد المقاول الهارب محمد علي يتهمه فيه بالتهرب الضريبي وغسيل الأموال في إسبانيا ، الكثير من الفضائح المالية له خلال فترة تعامله معه.

وأضاف خلال لقاءه عبر “سكايب” مع الإعلامى عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة mbc مصر:”أنا علاقتى بـ محمد علي تجمعنى به علاقات منذ عام 2016 من أيام البر الثانى، عندما كان يصور فى برشلونة، وقتها أنا كنت المترجم الخاص به، ومن 2018 تواصل معى لشراء فيلا فى مدينة برشلونه، وعن طريقى تم شراءها، وبعده للتواصل مع علشان الإقامة.

مصر تطالب إسبانيا بتسليم المقاول الهارب محمد علي لاتهامه في قضايا غسيل أموال (مستند)

وأضاف شحادة:” ساعدت خلال فترة تواجده ، وبعدها العلات انقطعت، وانا كنت الوسيط العقارى،  والفيلا التى قام بشرائها كان ثمنها مليون 250 الف يورو بالإضافة إلى الضرائب والتسجيل وكانت أغلبها تحويلات بنكية من مصر.

وأكد شحادة:” المشاكل المالية التي يعاني منها محمد علي هي التهرب الضريبي وتبييض الأموال، وأنا أتأذيت ماديا منه، واستنيت حتى أصبح معي مستندات لأتقدم ببلاغ ضده، قدمنا أوراق وأدلة بتهربه ضريبيا بقيمة 750 ألف يورو مقسمة على أكثر من دفعة، حيث دفع نصف المبلغ ضمن العقد، والباقي خارج العقد، وكانت تكلفة تشطيبات الفيلا حوالي مليون و500 ألف يورو“.

المقاول الهارب محمد علي يهاجم الشعب المصري: “انزلوا يا بقر”

تابع مواقعنا