الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنتي الأهم”: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد “عنتيل التجمع” بطل واقعة ابتزاز الفتيات جنسيًّا وماديًّا

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 06:39 م

أعلنت مبادرة “أنتي الأهم” الداعمة لضحايا التحرش والعنف الجنسي، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن “عنتيل التجمع”، الذي يبتز فتيات جنسيًا وماديًا بعد إقامة علاقات غير شرعية معهن.

وقالت المبادرة، إنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية للمساعدة في القبض على هذا المجرم، مؤكدةً وجود كافة المستندات التى تدين تورطه في العديد من الجرائم وفضائح التحرش.

وأشارت، إلى أن المجتمع المصري شهد في الآونة الاخيرة حالة من الحراك المجتمعي لمواجهة ظاهرة التحرش الجنسي وانتشار عملية استدراج الفتيات القاصرات في علاقات جنسية وابتزازهن بل وتهديدهن بفضحهن وشراء صمتهن مقابل المال.

وكشفت فتاة تفاصيل تعرضها للابتزاز المادي والجنسي على يد شاب أقام علاقة غير شرعية، لتفاجأ بوجود علاقات متعددة للشاب، منها علاقة جمع فيها بين فتاة ووالدتها في ذات التوقيت، وتتأكد أنها ليست الضحية الأولى التي استطاع أن يستدرجها ويستغلها بكل الطرق، فهو تخصص في الإيقاع بالنساء وإيهامهن باسم الحب

عنتيل التجمع.. فتيات يتعرضن للابتزاز الجنسي على يد شاب أقام علاقة غير شرعية مع بنت وأمها في نفس التوقيت

وقالت الفتاة ضحية الابتزاز: “لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر تعرفت عليه في أحد صالات الجيم الشهيرة، وكان شابًّا جذابًا ولديه حضور طاغٍ استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية. سرعان ما اعتدت على وجوده، وتقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر”.

وتابعت: “وجدته حنونًا وكريمًا وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطأي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق”.

وتشير الفتاة، إلى أنها اكتشفت خيانة الشاب عن طريق هاتفه المحمول، الذي عثرت بداخله على أشياء كثيرة، تؤكد أنها ليست ضحيته الأولى على الإطلاق.

تابع مواقعنا