الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف بـ”جامب سوت”.. وروجينا: “إيه القمر دا يا عمري” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 02:38 م

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بإطلالة جديدة له وهي أمام البحر، حيث تحرص رانيا على مشاركة المتابعين كواليس يومها بشكل دائم.

ونشرت رانيا يوسف الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيبرة”انستجرام”، وظهرت بإطلالة صيفية مرتدية “جامب سوت” باللون الأحمر، وتركت شمس شعرها عبر كتافيها بطريقة انسيايبة ناعمة، واعتمدت وضع مكياج خفيف أظهر جمال ملامحها.

ونالت الصورة تفاعل كبير من جمهورها، حيث جاءت التعليقات كالتالي :” يا مدام رانيا ارحمينا”، “العالم كله بيكبر معادي إنتي بتصغري”، وأيضًا علقت الفنانة روجينا لها قائلة: “اية القمر دا ياعمري”.

وفي وقت سابق، كشفت رانيا يوسف عن شروطها لتقديم عروض مسرحية، بعد تألقها في السينما والدراما، خلال السنين الماضية، وقالت رانيا في لقائها مع برنامج “Et بالعربي”: “قليل لما بسهر في عزومة أو في حفل، بحب أروح بيتي اتفرج على فيلم اسهر مع بناتي، بحب حياتي عايزة حياتي، ممكن يبقى عرض استعراضي في رقص وغناء، أو شو مصروف عليه كويس في إبهار”.

وتواصل رانيا يوسف تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من “الآنسة فرح”، وهو مأخوذ عن فورمات أمريكي وتحديدًا من المسلسل الشهير “Jane The Virgin”، الذي طرح عام 2016، ودارت أحداث “الآنسة فرح” حول فتاة تعيش مع والدتها وجدتها، وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب فور تلقيحها صناعيًا بالخطأ.

وضم الموسم الأول العديد من الفنانين منهم رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، جيلان علاء وآخرون، والعمل من إخراج أحمد الجندي، ويستكمل العمل في باقي الأجزاء المخرج وائل فرج.

“بـ فستان أسود عاري الظهر”.. رانيا يوسف في أحدث جلسة تصوير (صور)

تابع مواقعنا