الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معلق إنجليزي لـ”القاهرة 24″: محمد صلاح سينافس على لقب الهدّاف والدوري هذا الموسم مليء بالمفاجآت

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 04:04 م

أكد سام ماتيرفيس، المعلق الإنجليزي بإذاعة Talk Sport، الإنجليزية أن الدوري الإنجليزي البريميرليج، هذا الموسم صعب للغاية، وجميع المباريات التي لُعبت حتى الآن ممتعة للغاية وبها العديد من المفاجآت.

 

وقال ماتيرفيس، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، عن مواجهة ليفربول وأرسنال: “مباراة ليفربول وأرسنال، اليوم ستكون قوية بين الفريقين، وسيكون فريق ليفربول محتاجًا للاعبين مثل تياجو ألكانتارا، الذي يستطيع بتمريراته أن يقوم باختراق الدفاعات الخاصة بأرسنال”.

وعن مستوي محمد صلاح، أوضح: “صلاح دائمًا ما يظهر بشكل مميز في المباريات، وأيضًا هو لديه أهداف عديدة هذا الموسم من بينها المنافسة على لقب هداف الدوري”.

 

سام ماتيرفيس مع ريو فرديناند
سام ماتيرفيس مع ريو فرديناند

وسيواجه ليفربول، نظيره أرسنال، اليوم على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج، وكان الريدز قد فاز على فريق تشيلسي اللقاء الماضي بينما فاز الجانرز على ويست هام.

 

الهدف رقم 100 مع الفرق الإنجليزية.. إنجاز تاريخي ينتظر محمد صلاح أمام أرسنال

وعن أداء تشيلسي، والتعادل الأخير، أمام ويست بروميتش ألبيون، بعد الخسارة فى الشوط الأول بثلاث أهداف، أكد: “تشيلسي قدم شوطًا أول سيئًا أمام ويست بروميتش وكان هناك فوضى دفاعية، وكان على لامبارد عدم الدفع بالظهير الأيسر ماركوس ألونسو، ولكن كان الأهم بالنسبة للفريق وفرانك لامبارد هو أن يرى فريقه يظهر شخصية قوية ويعود في الشوط الثاني ويسجل ثلاثة أهداف ويتعادل وهو ما حدث والفريق أظهر شخصية قوية”. وعن المنافسين على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أشار: “هناك العديد من اللاعبين الذي دائمًا يتنافسون على لقب الهداف ومن بينهم محمد صلاح ولكن أرى أن من الممكن أن يفوز بها لاعب مفاجأة”.
تابع مواقعنا