• بحث عن
  • محامي رامي بركات يقدم بلاغًا للنائب العام ضد نجل منى عبد الغني (مستندات)

    عهد هاني

    قدم بلال عبد الغني محامي رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، بلاغًا للنائب العام ضد نجل الفنانة منى عبد الغني وأحد معارض السيارات في الدقي، بشأن سيارة ماركة “رنجلر”، متهمًا إياهم بتزوير إمضاء هيثم زكي، وعدم تسديد باقي مستحقات ثمن السيارة للوريث رامي.

    وحصل “القاهرة 24″ على البلاغ المقدم للنائب العام، وطالب من خلال هذا البلاغ برفع دعوى جنائية ضد كريم نجل منى عبد الغني ومالك معرض السيارات بالتزوير، بالإضافة إلى التحفظ على السيارة لدى المرور التابعة له وتسليم السيارة، ونص البلاغ على أن ما بُني على باطل فهو باطل، لذا يتم تسليم السيارة للشاكي، وسؤاله تفصيليًّا في البلاغ”.

    بلاغ ضد نجل منى عبد الغني

    وقال بلال لـ “القاهرة 24” مؤخرًا، تفاصيل الواقعة، حيث إن الفنان هيثم رحمة الله عليه قبل وفاته كان هناك شاب يدعى كريم ابن منى عبد الغني صديقًا له، وأخذ منه سيارة ماركة “رانجل”، وذلك ما اكتشفه أثناء رحلة البحث عن ممتلكات هيثم، وتواصلتُ مع الفنانة لفهم التفاصيل، وعلمت أن نجلها اشترى السيارة بمقابل 130 ألف جنيه لم يتم تسديدها بالكامل.

    وأضاف، علمت أن كريم باع السيارة لأحد معارض السيارات في منطقة الدقي بمبلغ 230 ألف جنيه وهو سعرها الحقيقي، ولم نكن نعلم، واكتشفت أمرًا خطيرًا، أن موعد بيع السيارة المذكور في التوكيل كان قبل وفاة هيثم زكي بأيام قليلة، وهيثم من طبعه الكسل ولم يذهب قط للشهر العقاري لبيع السيارة.

    محامي رامي بركات يتهم نجل منى عبد الغني بالتزوير للحصول على سيارة هيثم زكي

    محامي رامي بركات يتهم نجل منى عبد الغني بالتزوير للحصول على سيارة هيثم زكي

    بلاغ ضد نجل منى عبد الغني
    بلاغ ضد نجل منى عبد الغني

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق