الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كل ما تريد معرفته عن قضية “عنتيل التجمع” المتهم بابتزاز الفتيات ماديًا وجسديًا

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 10:53 ص

تصدر البحث عن عنتيل التجمع، محركات البحث على مؤشر البحث جوجل، وبين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القضية التي فجرتها مبادرة “إنتي الأهم”، تتهم فيها شاب من منطقة التجمع بالتحرش بالفتيات وإقامة علاقات غير مشروعة معهن، ثم ابتزازهن جسديًا وماديًا.

قضية عنتيل التجمع، والتي تأتي كحلقة من حلقات الاستغلال الجنسي في مصر، والتي أشعلت وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي، فجرتها فتاة من ضحايا المتهم، بعدما أرسلت رسالة إلى مبادرة “إنتي الأهم” الداعمة لضحايا التحرش والعنف الجنسي، لمسنادتها ضد هذا المتهم.

في التقرير التالي، يرصد موقع القاهرة 24، آخر تطورات قضية عنتيل التجمع المتهم بابتزاز الفتيات، وكيف بدأت القصة وكيف تم اكتشافه من قبل الفتاة الضحية، ومن هم أبرز ضحاياه ورسائل الفتاة الضحية.

آخر تطورات قضية عنتيل التجمع

أكدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أنها لم تتلق أي بلاغات رسمية بشأن قضية شاب التجمع التي اتهمته فتاة بالاعتداء جنسيًا عليها، بعدما تعرفت عليه داخل إحدى صالات الجيم بمنطقة التجمع الخامس.

وأوضحت أجهزة الأمن المختصة بالوزارة، أنها تفحص ما ورد في مبادرة أنتي الأهم من شكوى عدد من الفتيات أكدن تعرضهن لاعتداء جنسي من المتهم، على أن يتم ملاحقته مع استدعاء المجني عليها التي أعلنت عن الواقعة.

كيف بدأت الواقعة؟

انتشرت قضية شاب التجمع المتهم ، بعدما كشفت إحدى الفتيات تفاصيل تعرضها للابتزاز المادي والجنسي على يد الشاب بعدما أقاما علاقة غير شرعية، وذلك في نص رسالة أرسلتها إلى مبادرة إنتي الأهم الداعمة للفتيات ضد التحرش الجنسي.

وقالت الفتاة التي تعرفت على الشاب في إحدى صالات الجيم، أنها تفاجئت بوجود علاقات متعددة للشاب، منها علاقة جمع فيها بين فتاة ووالدتها في التوقيت ذاته، لتتأكد أنها ليست الضحية الأولى التي استطاع أن يستدرجها ويستغلها بكل الطرق، فهو تخصص في الإيقاع بالنساء وإيهامهن باسم الحب.

نص رسالة الفتاة ضحية عنتيل التجمع

وانتشرت القضية، بعد الرسالة التي أرسلتها الضحية إلى مبادرة أنتي الأهم والتي كشفتها منسق المبادرة مي عبدالهادي، والتي جاءت على النحو التالي:

“لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر تعرفت عليه في أحد صالات الجيم الشهيرة، وكان شابًّا جذابًا ولديه حضور طاغٍ استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية. سرعان ما اعتدت على وجوده، وتقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر”.

وأضافت الفتاة: “وجدته حنونًا وكريمًا وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها، وسرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية. أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطأي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق”.

اقرأ أيضًا: “أنتي الأهم”: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد “عنتيل التجمع” بطل واقعة ابتزاز الفتيات جنسيًّا وماديًّا

واستكملت: “قرأت محادثات أثناء نومه بينه وبين زوجة شخص شهير واكتشفت أن هذا الشخص الوضيع على علاقة بهذه الزوجة وابنتها في نفس الوقت وكان يتردد عليهن في منطقة غرب الجولف ومحتفظ على هاتفه بصور لهذه السيدة قامت بإرسالها له”.

وأردفت: “عندما واجهته قام بضربي وابتزازي ولكني قررت أن آخذ حقي وحق جميع الفتيات اللاتي قام بخداعهن واستغلالهن وسوف أقوم بإبلاغ السلطات المصرية بكل ما أعرفه عن هذا الشخص المجرم وعن ضحاياه، منهن زوجة الرجل الشهير التي احتفظ بصورها ومحادثتها معه”.

تابع مواقعنا