السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثلاثاء المقبل.. أمير كرارة وبيتر ميمي ضيفا إسعاد يونس في “صاحبة السعادة”

القاهرة 24
فن
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 09:45 ص

يحل كل من الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، ضيفين على برنامج “صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة “dmc”، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أكتوبر في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة، برومو الحلقة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكشف البرومو أن اللقاء سيتناول الحديث عن قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، و كواليس تصوير مسلسل الاختيار والنجاح الكبير الذي حققه.

وفي سياق مختلف، يتعاون أمير كرارة مع بيتر ميمي في مسلسل جديد بعنوان “عمر الناجي”،  حيث بدؤا تصوير منذ أيام وسط الصحراء، والعمل مكون من 8 حلقات فقط، من المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية خلال الفترة المقبلة.

أمير كرارة يقدم مسلسل “عمر الناجي” للمخرج بيتر ميمي بـ4 أجزاء على “Watch It”

ويسجل المسلسل التعاون السابع بين أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي، بعدما قدما معًا نجاحًا في أكثر من عمل آخرها مسلسل الاختيار الذي حقق نجاحا واسعا ونال إعجاب الكثير من الجماهير، ومسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة أعوام 2017 و 2018 و 2019، وفي السينما قدما فيملي “حرب كرموز” عام 2018، و”كازابلانكا “عام 2019.

وعلى جانب آخر، يستعد أمير كرارة لبدء تصوير مسلسله الجديد “نسل الأغراب” خلال الفترة المقبلة، الذي من المقرر أن يُعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم لعام 2021، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل نسل الاغراب، يشارك فيه أمير كرارة وأحمد السقا، إدوارد، عماد زيادة فردوس عبد الحميد، وجارٍ ترشيح باقي فريق العمل، كما يعد عملًا دراميًّا تدور أحداثة في إطار صعيدي اجتماعي، يتخلله العديد من مشاهد الأكشن والإثارة.

تابع مواقعنا