الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يحطم موسيماني عقدة الوداد المغربي عبر بوابة الأهلي؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 05:42 م

يستعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاستلام الإدارة الفنية لفريق الكرة بالنادي الأهلي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي قرر عدم استكمال مشواره، مع القلعة الحمراء، ليمنح الفرصة لموسيماني للثأر من الوداد المغربي، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني سيقود الأهلي، لمدة موسمين، ليجد نفسه أمام فرصة عظيمة، للثأر من الوداد، حيث سيقود المدرب جنوب إفريقي، أبناء الجزيرة أمام الفريق المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال شهر أكتوبر الجاري.

واجه موسيماني نظيره الوداد 10 مرات فاز 3 وتعادل 3 وخسر 4، ولم يتمكن المدرب الجنوب إفريقي، من تخطى عقبة الوداد نهائيا في الأدوار الاقصائية، حيث ودع دوري الأبطال، أمام الفريق المغربي، في ربع نهائي البطولة، عام 2017، كما خرج أمام الوداد من نصف نهائي الأبطال، عام 2019.

موسيماني المدرب رقم 58 في مسابقة الدوري هذا الموسم.. والإسماعيلي الأكثر تغييرًا

 

بدأ موسيماني مشواره مواجهاته أمام الوداد بالفوز على العملاق المغربي بهدف، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال عام 2017، وخسر في مباراة الإياب بنتيجة 4 / 2، وفي دور المجموعات بدوري الأبطال عام 2018، تعادل في المباراة بهدف، وخسر في المباراة الثانية بهدف.

وعاد موسيماني ليواجه الوداد في دور المجموعات عام 2019، ليفوز على الفريق المغربي، بهدفين لهدف، في المباراة الأولى، وخسر بهدف في المباراة الثانية، وفي نفس العام واجه المدرب الجنوب إفريقي، نظيره المغربي في نصف نهائي الأبطال، وخسر ذهابا بهدفين لهدف، وتعادل إيابا بدون أهداف ليودع البطولة.

وفي دور المجموعات بمسابقة دوري الأبطال، هذا الموسم تعادل موسيماني أمام الوداد في مباراته الأولى بدون أهداف، وفاز في المباراة الثناية بهدف، ويأمل صاحب الـ56 عامًا، في تحطيم عقدة الأدوار الإقصائية أمام الوداد عبر بوابة الأهلي، بعد أن ودع مسابقة دوري الأبطال أمام الفريق المغربي مرتين الأولى من ربع النهائي والثانية من نصف النهائي.

موسيماني.. جنوب إفريقي يفضل طريقة السامبا لتحقيق المتعة الكروية (تحليل)

تابع مواقعنا