الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير محاضر لـ1281 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات الواقية

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 02/أكتوبر/2020 - 02:28 م

تمكنت حملات وزارة الداخلية من تحرير محاضر لـ1281 سائق نقل جماعي لعدم الالتزام بارتداء الكمامات الواقية، خلال 24 ساعة.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة عن اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل 1281 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامة الواقية، وجاري استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.

تحرير محاضر لـ 3 آلاف سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات خلال 24 ساعة

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات الإحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.

تحرير محاضر لـ4 آلاف سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات الواقية خلال 24 ساعة

وفى سياق آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بأسيوط من ضبط 392 كرتونة سجائر مهربة جمركيًا بحوزة شخصين.

وضبطت قوة أمنية تابعة لمركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط 392 كرتونة سجائر بداخل كل كرتونة 500 علبة سجائر مختلفة الأنواع، بدون فواتير أو مستندات تدل على سداد الرسوم الجمركية، محملة بسيارة يستقلها شخصان سائق، وآخر صاحب مكتب توزيع قطع غيار مقيمان بمحافظة أسيوط.

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهم للمضبوطات بقصد نقلها من محافظة الوادى الجديد إلى محافظة أسيوط مقابل حصولهما على مبلغ مالي من أحد الأشخاص، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط مالك الحمولة.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط السلع المهربة جمركيًا مجهولة المصدر لإحكام الرقابة على الأسواق.

 

تابع مواقعنا