• بحث عن
  • أحلام الشامسي تكشف حالتها الصحية بعد تجربة لقاح كورونا.. وتشجع جمهورها (تغريدة)

    يمنى شريف

    كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن حالتها الصحية بعد إعلانها خضوعها لتجربة اللقاح بفيروس كورونا المستجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجاء ذلك تقديرًا للجهود المبذولة من القيادات في بلادها.

    وكتبت أحلام تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلة :”‏مساء الخير.. اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي أخذته لـ كوفيد19″.

    وتابعت أحلام قائلة :”الحمد لله كل شي ممتاز وأنا مرتاحة جدًّا وثقتي في بلادي أنها صاحبة الريادة دائمًا أسأل الله أن ينفع به الإنسانية جميعًا.. الحمد لله على نعمة الإمارت”.

    كما شجعت أحلام جمهورها ومتابعيها على أداء تلك التجربة حتى يتأكدوا من عدم إصابتهم بالمرض، وقالت: “عندما تكون الثقه كبيرة في دولتك تقرري من غير تردد وهذا كان حالي وأعلم أنكم مثلي لكم المحبة والتقدير.. الحمد لله على نعمة الإمارات”.

    وسبق أن نشرت أحلام الشامسي فيديو أثناء أخذها لعينة اللقاح، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلقت قائلة: “إيمانًا مني وتقديرًا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة، وانطلاقًا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة ضد فيروس العصر كورونا، وكلي أمل وثقه بالله متمثلة بمقولة سمو سيدي الشيخ محمد بن زايد، (لا تشلون هم)”.

    الخلافات تعود مرة ثانية بين أحلام وأصالة بسبب “لا تستسلم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق