الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الرعب يسيطر على البرومو التشويقي لـالصندوق الأسود بطولة منى زكي (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:45 م

طرحت الشركة المنتجة  لفيلم “الصندوق الأسود” البرومو الدعائي التشويقي الثاني، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة القصيرة المقبلة.

وسيطر على البرومو جو من الإثارة والغموض والتشويق، والعديد من مشاهد الأكشن، بين كل من منى زكي ومصطفي خاطر ومحمد فراج اللذين ظهرا بملابس لصوص يحاولان سرقة منى زكي.

 

وتظهر منى طوال أحداث الفيلم في دور امرأة حامل، تحمل كثيرًا من الأسرار والألغاز حول حملها، والفيلم ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق.

يشار، إلى أن فيلم “الصندوق الأسود” بطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر، وتأليف أحمد وهيثم الدهان وإخراج محمود كامل، ومن إنتاج جابي خوري.

كما كشف محمد فراج، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ شخصيته في الفيلم، قائلًا: “أقدم شخصية جديدة شكلًا وموضوعًا، في الفيلم وأقوم بدور هجّام، عنده عاهة في وشه، هذا إلى جانب أنه يتورط في جريمة سرقة، وتتوالى من بعدها الأحداث المترتبة على الجريمة، ويحاول تجاوزها”.

وسبق أن علم “القاهرة 24” من مصادر داخل الفيلم، أنه كان من المقرر طرح فيلم الصندوق الأسود للفنانة منى زكي في إجازة الترم الخاص بمنتصف العام الماضي وتم تأجيل طرحه لشم النسيم، ولكن حلت أزمة فيروس كورونا فأصبح من المستحيل طرحه خلال الفترة الحالية نهائيا.

“إثارة وغموض”.. منى زكي تتصدر البوستر الرسمي لفيلم “الصندوق الأسود” (صورة)

محمد فراج يكشف شخصيته في فيلم “الصندوق الأسود” مع منى زكي

تابع مواقعنا