الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد طلاقها رسميًا.. هل يشهد ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود تطورات جديدة؟

القاهرة 24
فن
الأحد 04/أكتوبر/2020 - 06:15 م

تصدرت الفنانة حلا شيحة مؤشرات البحث لموقع البحث “جوجل”، بعد طلاقها بشكل رسمي من زوجها السابق ستيف مارك الكندي، والذي تزوجته منذ فترة طويلة، وتم اليوم الانفصال رسميًا بمقر الشهر العقاري بالمنشية، وارتدت الحجاب وابتعدت عن السوشيال ميديا، حتى عادت من خلال مسلسل “زلزال” الذي عُرض في رمضان 2019.

وينتظر جمهور الفنانة تطورات في علاقة معز مسعود وحلا شيحة في الأيام القادمة، بعد تداول أنباء عن ارتباطهما مؤخرًا، وكشفت السوشيال ميديا عن بداية تلك العلاقة من خلال صورة نشرها معز، وعلقت حلا: “ميزو من يحصل على هذا اللحن”، ليرد الأخير: “شخص مميز جدًا.

وظهر معز في تلك الصورة وهو جالس في حديقة ويمسك في يده جيتار وهو يعزف عليه، وكانت تلك المحادثة في التعليقات على هذه الصورة التي نشرها.

معز مسعود عبر انستجرام
معز مسعود عبر انستجرام

وعلم “القاهرة 24” حقيقة الأمر بالتفاصيل من مصادره الخاصة، وفي جلسة بالساحل الشمالي أثناء الإجازة الصيفية، جمعت الفنانة حلا شيحة بالداعية معز مسعود بحضور المنتج محمد حفظي تبادلوا خلالها الأحاديث عن الوسط الفني، فتطرقت حلا لسؤال معز عن سبب عدم إنتاجه الأعمال مرة أخرى، واتفقا في نهاية الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل جديدين لها، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية.

وبعد فترة قصيرة من تلك الجلسة والصداقة، التى جمعت بينهما الظروف والصدف فتقربا من بعضهما البعض، حتى أشعل نار الحب قلوبهما من جديد، فقررا تتويج تلك المشاعر بخطوبة رسمية، اقتصرت فقط على البعض من الأهل والأصدقاء، وأهداها 20 مليون جنيه مهرًا لها، ولم يتبين بعد موعد زواجهما.

واكتفى معز بالتعليق على تلك الأنباء من خلال، نشره، عدة صور له مع ريتشارد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “نفسي أفهم إيه اللي مضايق بعض الناس في ظهور ريتشارد دوكينز في برنامجي Reality وإننا نناقش بعض فكريا؟

أحيانًا باتصدم من العقد الفكرية والنفسية اللي في بعض العقليات العربية المعاصرة!

حرام لا عارفين يفهموا الأديان ولا الحداثة ولا الفلسفة ولا العلوم التجريبية ولا الفن”.

أول ظهور لمعز مسعود بعد أنباء زواجه من حلا شيحة (صور)

منذ يونيو الماضي.. السوشيال ميديا تكشف علاقة معز مسعود وحلا شيحة (صورة)

تابع مواقعنا