الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ”القاهرة 24″.. مجموعة طلعت مصطفى تتبنى طالبة حتى تخرجها من كلية أسنان بجامعة خاصة

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 04:00 م

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، تبنيها ورعايتها للطالبة أمنية يسري، التي لم تتمكن من الالتحاق بتنسيق الجامعات الحكومية، حيث ستتكفل المجموعة بكل مصرفاتها الدراسية حتى التخرج من كلية طب الأسنان بجامعة خاصة.

يأتي ذلك القرار استجابة لما نشره موقع “القاهرة 24″، حيث أعربت الطالبة في تصريحات خاصةً عن حلمها الالتحاق بكلية طب الأسنان رغم ظروف أسرتها المادية الصعبة.

وكانت الطالبة أمنية قد حصلت على مجموع 96.95% في الثانوية العامة، رغم ظروف والدها الذي تعرض لحادث أليم في بداية العام، مما دفعها إلى العمل، خاصة مع عدم وجود دخل ثابت لوالدها، إلا أنها اجتهدت وواصلت الليل بالنهار حتى استطاعت الحصول على مجموع مرتفع.

بعد بائع الفريسكا.. طالبة تحلم بمنحة من التعليم العالي: “مجموعي 96.95% من غير دروس وظروفي صعبة وحلمي أسنان” (صور)

وحرصت الطالبة على المشاركة في كافة الأنشطة المدرسية والتدريب، وحصلت على العديد من الجوائز في مجال التعليم، وكرمت من قبل الجامعة الأمريكية بالقاهرة AUC بشهادة في البحث العلمي، كما شاركت بعمل في معرض الكتاب.

وأوضحت مجموعة طلعت مصطفى، أنها تشرف بتحقيق حلم الطالبة المجتهدة أمينة يسري في الالتحاق بكلية طب أسنان، وذلك إيمانًا بدور مؤسسات المجتمع المدني والداعمين للمسئولية المجتمعية من شركات ورجال أعمال محبين للوطن بالمشاركة المجتمعية بروح وطنية تجاه المتفوقين دراسيًا.

 

تابع مواقعنا