الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موظف يحبس والدته داخل منزلها بطنطا للاستيلاء على معاشها.. والأمن يُلقي القبض عليه (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:11 ص

تجرد ابن من مشاعره وتناسى أن والدته حملته وهنًا على وهن، وقام بحبس والدته التي تبلغ من العمر 78 عامًا داخل منزله بقرية كفر الشيخ سليم، بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية، واضعًا أقفالًا وجنازير على بوابة المنزل بهدف الاستيلاء على معاشها ومنع شقيقاته البنات من زيارة والدتهن.

وكشف مصطفي محمود، زوج إحدى بنات السيدة المحبوسة لـ”القاهرة 24″، أن السيدة تبلغ من العمر 78 عاما وتدعى جازية مصطفى رسلان حسين، ولديها 6 بنات وولد يدعى مصطفى بيومي جوهر، يبلغ من العمر 57 عامًا ويعمل موظفًا إداريًّا بمديرية التربية والتعليم ومتزوج من أربع سيدات.

وأضاف زوج ابنة السيدة المحبوسة، أنه منذ عام توفي حماه وبعدها انتقلت حماته للعيش مع زوجته في منزله بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، وتعاني من أمراض المخ والأعصاب وكانت تلقى رعاية كاملة من زوجته وشقيقتها.

وكشف “محمود” أن نجل السيدة المحبوسة عندما علم أن معاش والدته التي حصلت عليه بعد وفاة والده 4000 جنيه، قرر الاستيلاء عليه.

https://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2020/10/WhatsApp-Video-2020-10-04-at-11.54.01-PM.mp4

وتابع أن نجل السيدة المحبوسة استغل عدم وجوده في المنزل وعمله في إيطاليا وفرنسا، العام الماضي، وذهب إلى منزل شقيقته وقام بالتعدي عليها وأخذ والدته بالقوة وتحت تهديد السلاح، ومنع شقيقاته من رؤيتها لمدة 360 يومًا وقام بوضع جنزير وقفل على باب المنزل لمنع شقيقاته من رؤية والدتهن، الأمر الذي دفعهن إلى نشر فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه عقب نشر الفيديو تواصلت الأجهزة الأمنية مع بنات السيدة المحبوسة وتم ضبط وإحضار الابن العاق، وتبين أنه صادر بحقه أحكام خاصة بإيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد، وجارٍ استجوابه حاليًّا.

تابع مواقعنا