السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات الممتاز ب.. الصدارة لـ”سيراميكا” والداخلية يحافظ على حظوظه والترسانة يسقط مجددًا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 06:13 م

يبدو أن بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، لن يظفر بها فريق إلا بعد أن تنطلق صافرة آخر مباراة من عمر مسابقة الممتاز ب، إذ زادت المنافسة اشتعالا بعد فوز المتصدر في اللحظات الحاسمة والحفاظ على صدارة المجموعة الثانية “القاهرة والقناة.

ففي مباريات الجولة الـ20 نجح فريق سيراميكا في الفوز على النجوم، فيما فاز الداخلية على نظيره المريخ، وتفوق بتروجيت على نظيره منتخب السويس. إلى نتائج الجولة تفصيلا.

سيراميكا والنجوم

يغرد فريق سيراميكا في صدارة المجموعة الثانية بعد الفوز على نظيره النجوم، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي احتضنها ملعب استاد السويس الجديد، في لقاء قوي ومثير.

سجل أهداف اللقاء كل من حسين حمدي لصالح فريق النجوم، فيما سجل لفريق سيراميكا اللاعب شريف دابة، وشادي حسين في الدقيقة 90.

يقود فريق سيراميكا هيثم شعبان المدير الفني للفريق، فيما يتولى البرتغالي سانتوس تدريب فريق النجوم

ويتصدر فريق سيراميكا المجموعة برصيد 40 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق الداخلية، وتتبقى جولتين بمنافسات الممتاز ب.

الداخلية والمريخ

وعلى ملعب السكة الحديد، نجح فريق الداخلية في خطف نقاط الفوز وتعزيز حظوظه في خطف بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز، بعدما نجح في الفوز على نظيره المريخ بهدف دون رد.

سجل هدف اللقاء الوحيد محمد الفيل لاعب الداخلية في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

رفع فريق الداخلية رصيده إلى النقطة 37 نقطة في المركز الثاني ووصافة المجموعة خلف فريق سيراميكا، وتجمد رصيد فريق المريخ عند النقطة 21.

بتروجت ومنتخب السويس

ومع الصراع الثلاثي على بطاقة التأهل والصعود إلى الدوري الممتاز، ظفر بتروجيت بنقاط المباراة بعدما تغلب على فريق منتخب السويس، بهدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت.

سجل هدف فريق بتروجيت اللاعب عبد الرحمن السكران ليرفع بتروجيت رصيده إلى النقطة 36 بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف و4 نقاط عن المتصدر، فيما تجمد رصيد منتخب السويس عند النقطة 29.

النصر وجمهورية شبين

فصل التعادل السلبي بين فريقين النصر وجمهورية شبين، في مباراة متكافأة بين فرق وسط الجدول، بالمجموعة الثانية “القاهرة والقناة.

رفع فريق النصر رصيده إلى النقط 29، فيما جاء رصيد فريق جمهورية شبين عند النقطة 24 بجدول ترتيب المجموعة.

القناة والترسانة

فاز فريق القناة على نظيره الترسانة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، وقبل انطلاق المباراة وقف الفريقين دقيقة حداد على روح اللاعب مروان محمد لاعب فريق القناة الذي وافته المنية أثر حادث سير صباح اليوم الاثنين.

سجل أهداف اللقاء كل من محمد على وعلاء البدري لصالح فريق القناة.

يقود فريق القناة من المقاعد الفنية تامر مصطفى، فيما يتولى شاكر عبد الفتاح مقاليد القيادة الفينة لفريق نادي الترسانة، ورفع فريق القناة رصيده إلى النقطة 29 نقطة، بينما فريق الترسانة برصيد 16 نقطة.

الزرقا مع كوكاكولا

شهد ملعب بني عبيد على خسارة فريق كوكاكولا ضيف المباراة على يد فريق الزرقا، بهدفين مقابل هدف، بعدما تقدم الضيوف في بداية المباراة، ونجح أصحاب الأرض في خطف نقاط الفز.

سجل أهداف اللقاء كل من محمد ناجي لصالح فريق كوكاكولا، فيما أحرز لفريق الزرقا وليد بدران وحسام جمالية.

يقود فريق نادي الزرقا محمد حسن مع كوكاكولا، رفع فريق الزرقا رصيده إلى 13 نقطة، بينما كوكاكولا 19 نقطة.

هيثم شعبان يعلن تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة النجوم

تابع مواقعنا